سامو زين ينشر أول صورة لابنته بعد تخطيها سن العشرين.. هكذا أصبح شكلها

8 سبتمبر 2020 - 11:31م sara عربى، مشاهير

نشر الفنان السوري سامو زين أول صورة  لابنته “ألكسندرا”، احتفالا بعيد ميلادها، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

ابنة الفنان السوري ظهرت في الصورة بعدما أصبحت شابة فاتنة، وكشف سامو زين أنها تخطت سن العشرين، ووجه لها رسالة تهنئة مؤثرة.

سامو زين قال في تهنئته لابنته: “اليوم هو يوم خاص لأنه اليوم الذي أتيت فيه إلى هذه الحياة وكنت أحملك بين ذراعي، لم أشعر أبدًا بهذه السعادة من قبل في حياتي، لم أصدق أنني رزقت بملاك، ابنة جميلة ستملأ حياتي”.

وتابع: “كان عمري 20 عامًا فقط وهو أصغر من عمرك الآن، ولدي طفل رقيق مليء بالطاقة والعاطفة والأحلام. هذا هو سبب تسميتي لك أليكس!”.

وأضاف: “عزيزتي أليكس ، لقد أحببتك في ذلك الوقت وسوف أحبك دائمًا يا ابنتي الجميلة.. عيد ميلاد سعيد إلى الحب الوحيد في حياتي الكسندرا ابنتي الحلوة”.

واختتم كلامه بقوله: “حلمي هو أن أراك وأحملك بين ذراعي وأخبرك كم اشتقت لك، من كل قلبي أسأل الله أن يوفقك ويحفظك وأن تتحقق كل أمنياتك.. وتأكدي أنني سأكون دائمًا بجانبك عندما تحتاجين إليّ وستظلين دائمًا قلبي وحبي”.

وسامو زين تزوج منذ سنوات طويلة من سيدة بريطانية تدعى “كريستينا”، ورزق منها بابنته “ألكسندرا”،  وبعد انفصاله عنها تزوج من المذيعة المصرية دينا صالح عام 2016، وفي عام 2017 أنجبت أول ابن له منها وأطلق عليه اسم “محمد”.

الكلمات الدلالية لـ سامو زين ينشر أول صورة لابنته بعد تخطيها سن العشرين.. هكذا أصبح شكلها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سامو زين ينشر أول صورة لابنته بعد تخطيها سن العشرين.. هكذا أصبح شكلها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور