تزوجها في منزل نجوى فؤاد وأجهضت مرتين.. وردة وبليغ قصة زواج انتهى بسبب ميادة الحناوي.. صور

تزوجها في منزل نجوى فؤاد وأجهضت مرتين.. وردة وبليغ قصة زواج انتهى بسبب ميادة الحناوي.. صور

في عام 1972 تزوج الموسيقار بليغ حمدي من المطربة ورده وتم الزواج في منزل الراقصه نجوي فؤاد التي كانت تقوم في نفس الوقت بعقد قرانها، فطلب بليغ من ورده الزواج وتم عقد القران في نفس الوقت بعد قصة حب عنيفة

تعتبر وردة أكثر من لحن لها بليغ في مسيرته، وقد كانا ناجحين في أعمالهما المشتركة لعبقرية بليغ في الالحان وذكاء وردة في الغناء. ويقال أن بليغ أشرف علي لحن أغنية لولا الملامة لمحمد عبد الوهاب ولمساته واضحة تماما في الأغنيه كما استكمل أغنية كلمة عتاب التي غنتها وردة من ألحان الموسيقار فريد الاطرش الذي توفي قبل استكمال اللحن فطلب ورثة فريد من بليغ استكمال اللحن.

أحبت وردة بليغ حمدي وكرّس كل ألحانه لها خلال 6 سنوات كانت هي مدة الزواج بينهما، ومن أهم ما غنت وردة لبليغ حمدي “العيون السود” و”خليك هنا” و”حنين” و”حكايتي مع الزمان” و”دندنة” و “مالو ولو سألوك” و”اسمعوني”.

وخلال تلك الزيجه التي دامت لـ 6 سنوات تبين أن الفنانة وردة أجهضت نفسها مرتين، وفي النهاية حرم بليغ حمدي من تحقيق رغبته في أن يكون له أطفال. وعقب حدوث الطلاق، أرسل بليغ لوردة من منفاه في فرنسا أغنية “بودعك” وعبر الهاتف أسمعها اللحن، وكانت مترددة في البداية في غناء هذة الأغنية، ولكنها قبلتها في النهاية.

الفنانة الجزائرية وردة فجرت قبل وفاتها قنبلة من العيار الثقيل حيث صرحت أن الفنانة السورية “ميادة الحناوي” كانت سببًا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي، لرغبتها في أغنية “مش عوايدك” التي قدمها بليغ حمدي لميادة الحناوي.

شاهد أيضاً: مذيع النهار يفاجئ زميلته بتصرف غير متوقع على الهواء