تصرف غريب لريم البارودي في حفل عقد قران كريم أبو زيد يكشف عن رغبتها الشديدة في الزواج.. صور

حرصت الفنانة المصرية ريم البارودي على حضور حفل عقد قران صديقها الفنان كريم أبو زيد، والذي أقيم بمسجد الشرطة في التجمع الخامس، مساء السبت 17 مارس.

ريم خطفت الأنظار بإطلالتها خلال الحفل، حيث تألقت بفستان أسود ضيق وقصير وأكمامه من الدانتيل، وانتعلت حذاء أنيق، وجوارب سوداء، كما قامت بقص شعرها، وصبغه باللون الأصفر، في تسريحة مميزة.

الفنانة المصرية أثارت الجدل بتصرف غريب جدا خلال حفل الزفاف، حيث قامت بـ “قرص” العروس في ركبتهان وهي عادة مصرية تفعلها كل من تريد أن تتزوج بأسرع وقت، وذلك بناء على المثل الشعبي: “اقرصيها في ركبتها.. تحصليها في جمعتها”.

وبهذه الحركة تكون ريم قد كشفت عن رغبتها الشديدة في الزواج بأسرع وقت، وذلك بعد مرور فترة طويلة على انفصالها عن الفنان أحمد سعد.
وحرصت ريم على التقاط الكثير من الصور مع كريم وحضور الحفل، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة للفنان، بقولها: ” مبرررروووك ياكيكو الف مبروك يا عريس”.

وكان كريم أبو زيد قد احتفل بعقد قرانه بشكل مفاجئ على فتاة من خارج الوسط الفني، والتي تألقت في الحفل بفستان زفاف شديد الأناقة، ووضعت تاج كبير على رأسها، أظهرها بإطلالة ملكية، وتركت شعرها منسدلا، وتزينت بماكياج رقيق.

وشهد الحفل حضور عدد من نجوم الفن، ومنهم: الفنان أمير شاهين، والفنانة نيرمين ماهر، والفنان أحمد التهامي، والفنانة منة جلال، وغيرهم.


يذكر أن ريم البارودي كانت قد تزوجت من أحمد سعد في سرية لفترة قصيرة، إلا أنها لم تعلن الخبر إلا بعدما انفصلا، وارتبط سعد بالفنانة سمية الخشاب.