تصريحاتها وضعتها في دائرة الاتهام بالإلحاد.. صور جريئة وعلاقات خارج إطار الزواج تختصر مشوار منى هلا الفني

21 يوليو 2020 - 10:37م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

 تعد واحدة من أكثر الفنانات المثيرات للجدل، تعيش في أمريكا منذ سنوات، أثارت الجدل منذ عامين بعدما قامت بنشر صور جريئة لها مع شاب كانت تعيش معه وقالت إنه حبيبها، وهي الفنانة منى هلا.

بدأت منى بداية هادئة من خلال أعمال كان من الممكن أن تضعها على طريق النجومية لكن الفنانة الشابة دخلت دائرة النجومية من باب آخر.  

 الفتاة الفقيرة التي ظهرت أمام كريم عبد العزيز في فيلم “الباشا تلميذ” والهادئة في مسلسل “قلب ميت” أصبحت بين ليلة وضحاها من الفنانات المثيرات للجدل، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز القضايا الساخنة التي كانت هلا بطلتها.

بداية، ولدت منى هلا يوم 15 يناير عام 1985 وهي ممثلة ومذيعة مصرية من أب نمساوي، ظهرت في بدايتها كمذيعة في برنامج للأطفال بعنوان “يلا بينا”، ثم خاضت مجال تقديم البرامج التلفزيونية حيث قدمت البرنامج الكوميدي “ربع مشكل” بأجزائه ثم شاركت سينمائيًا في فيلم “حمام سخن” وهو المشروع الفني المتعثر تصويره بسبب مشاكل إنتاجية.

احتفالها بعيد ميلادها الـ 33 بالحجاب      

احتفلت الفنانة المصرية منى هلا بعيد ميلادها الـ33، بصحبة عدد من أصدقائها في الخارج، وقد شاركت محبيها صورًا من عيد الميلاد، وفاجأت الفانز بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب، وعلقت قائلة إن صديقتها فاجأتها بتورتة نباتية في عيد ميلادها.

بعض جمهور منى علق على صورتها بالحجاب، وهنأتها واحدة من الفانز عليها، وردت عليها منى ووضعت «إيموشن» لوجه غاضب، مما أكد أنها لم ترتدي الحجاب.

صور مثيرة وأوضاع مخلة

صور مثيرة للجدل تعج بها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بأوضاع مخلة وحرية زائدة عن الحد لا تتناسب مع ديانتها فضلا عن تصريحات وضعتها في دائرة الاتهام بالإلحاد ومنها تصريحها عن تحريم أكل اللحوم.

 أكثر الصور المستفزة تلك التي ظهرت فيها بأوضاع مخلة مع صديقها واتهامها بأنها تقيم علاقة معه خارج إطار الزواج فضلا عن مجموعة من الصور ارتدت فيها البكيني والملابس العارية.

الفنانة الشابة دافعت عن ملابسها والصور التي تنشرها عبر حسابها الخاص وقالت إنها حرة فيما تفعل، وأن الملابس القصيرة كانت ترتديها النجمات في السبعينات دون تدخل من أحد، وطالبت منتقديها ألا يشاهدوا صفحاتها الخاصة.

تزوجت فيما بعد من توماس الأجنبي، وصرحت إنها قابلته في النمسا ووقعت في حبه، وقررا الزواج، بعد أن اعتنق الدين الإسلامي من أجل الارتباط بها، وأصبحت تعيش حياة زوجية مستقرة معه.  

منى هلا تهاجم سعد لمجرد

الفنانة منى هلا  هاجمت في سبتمبر 2018 ، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، المطرب المغربي سعد لمجرد، بعد اعتقاله بتهمة اغتصـ ـاب فتاة فرنسية.

ونشرت “منى” صورة للمطرب المغربي، قائلة: “لمجرد في السجن الفرنسي، بعد ما رفض محامي مشهور الدفاع عنه، وانسحب من القضية بدون ذكر أسباب”.

وتابعت: “أنا شايفة إن فيه حراك نسوي عظيم اليومين دول فس العالم كله، وهنطلع منه بفايدة كبيرة كستات، أهمها إن أي متـ ـحرش قذر هيفكر مليون مرة قبل ما يعمل كدة ويجيب لنفسه السجن والعار”.

وأضافت: “مش هو ده المطلوب طبعًا، المطلوب إننا نبقى متاسويين في الحقوق والواجبات، وأهم حاجة إن الرجالة تشوفنا وتتعامل مع أجسادنا كشيء طبيعي، وكبشر مش منطقة تصفية حسابات أو تفريغ طاقة وكبت جـ ـنسي”.

واختتمت قائلة: “بس يلا، نص العمى ولا العمى كله، عقبال باقي المتحرشين والمغتصبين في العالم كله، التحرش جريمة”.

الكلمات الدلالية لـ تصريحاتها وضعتها في دائرة الاتهام بالإلحاد.. صور جريئة وعلاقات خارج إطار الزواج تختصر مشوار منى هلا الفني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تصريحاتها وضعتها في دائرة الاتهام بالإلحاد.. صور جريئة وعلاقات خارج إطار الزواج تختصر مشوار منى هلا الفني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور