تصريحات صادمة من الزوج الذي حضرت زوجته حفل زفافه الثاني .. صور وفيديو

أثار تصريح العريس معتز هلال صاحب الصورة الشهيرة التي ظهرت فيها زوجته الأولى في حفل زفافه على زوجته الثانية، أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كشف أن لديه 4 أبناء من زوجته الأولى “أم مروان” بعدما تردد أنها لا تنجب، وهو ما دفعها للموافقة على زواجه.

وانتشرت قبل أيام على مواقع التواصل صور لسيدة مصرية تحضر حفل زفاف زوجها بأخرى، وتساءل المغردون عن سبب إقدام الزوج على هذه الخطوة رغم ما تتمتع به الزوجة الأولى من مواصفات يحلم بها أي زوج؟

وقال الزوج في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام تاني”، إن السبب في زواجه الثاني هو أنه يريد أن ينجب عددًا كبيرًا من الأطفال؛ لأنه لا يوجد له أي أخوة، لافتًا إلى أن زوجته الأولى لم تكن موافقة على زواجه الثاني؛ ولكنه استطاع أن يقنعها به.

وحدثت هذه الواقعة الغريبة واللافتة في محافظة كفر الشيخ، شمال مصر؛ حيث حضرت الزوجة حفل الزفاف الثاني لزوجها، وجلست بجواره هادئة ومبتسمة، بينما انحنى هو مقبلًا رأسها، وسط دهشة واستغراب الحضور حتى العروس الجديدة.

وكان حفل الزفاف أثار جدلا على مواقع التواصل في مصر، حيث انتشرت صور لعريس مصري تشاركه زوجته الأولى حفل زفافه على أخرى وسط ترحيب من الجميع، وهم العريس والزوجتان وعائلاتهم.

حفل الزفاف كان غريبا والصور لم يصدقها أحد، ولذلك قام العريس بالرد من خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف فيه أسباب زواجه مرة أخرى وحضور زوجته الأولى لحفل الزفاف.

وقال الزوج في تصريحات له: زوجتي لم تعترض، بل وافقت، لأنها تحبني ومقتنعة بالفكرة، مشيرا إلى أنها في البداية غضبت، وأنه صبر عليها وأوضح لها الأمر، حتى هدأت ووافقت عن قناعة وسعادة ورضا، ورد هو على ذلك بتقديم كل ما يسعدها وكل ما تحبه وتريده جزاء لها وعرفانا بحبها واحترامها له.

وقال هلال إن زوجته الثانية في السنة الرابعة بكلية الزراعة ومن محافظة الجيزة، وتنتمي لعائلة كبيرة، وكان يعرفها منذ فترة خلال الكلية، مضيفا أن بينهما حبا وعشرة منذ سنوات، ولم يكن لديها مانع في الزواج، بل أقنعت عائلتها بأنها موافقة على الزواج منه، وأنها لن تتزوج من غيره مهما كلفها الأمر.

وأشار إلى أن عائلة زوجته الثانية عندما علمت بعلاقاتهما بحثت في أمره، وعلمت أن زوجته الأولى موافقة وليس لديها مانع، كما علمت أنه متمسك جدا بابنتهم فوافقت أيضا.

وذكر العريس: أهل زوجتي الأولى من عائلة كبيرة بمحافظة البحيرة، ومن إحدى القبائل العربية التي يتشرف أي شخص بالانتساب إليهم، وعندما علموا بنيته في الزواج على ابنتهم لم يعترضوا، بل عرضوا عليه المساعدة، مضيفا أن زوجته الأولى قالت له إنها ستخطب له وتحضر حفل زفافه.