تصريحات مثيرة لطليقة أحمد سعد الأولى .. هل دفعت ريم البارودي فاتورة خيانتها لصديقتها ؟! صور وتفاصيل

منذ إعلان خبر زواج أحمد سعد، تحرص طليقته ريم البارودي على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تثبت انها غير مكترثة للأمر، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقادات.

تعاطف عدد كبير من الجماهير مع الفنانة ريم البارودي، بعد إعلان زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب والذي أقيم بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد.

وبداية هذه القصة كانت عند طليقته الثانية الفنانة ريم البارودي، حيث أكدت أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يؤكد فيها لها أن الثنائي تربط بينهما علاقة عاطفية، واعتبرت ريم ذلك خيانة لها من صديقتها سمية الخشاب.

ولكن تصريحات طليقة أحمد سعد قد قلبت الموازين رأساً على عقب،فعند البحث في علاقات أحمد سعد العاطفية، تبين أن ريم البارودي، كانت صديقة لطليقته الأولى والتي تدعى “لبنى” وهي سيدة من خارج الوسط الفني تزوجها عام 2006، وأنجب منها ابنته وابنه.

وكانت طليقته الأولى قد أدلت بتصريحات صحفية أكدت فيها أنه كان هناك علاقة صداقة قوية تجمعها بريم البارودي، فترة زواجها من أحمد سعد، واعتبرت أن ريم، خانتها مع زوجها، وأنها سبب انفصاله عن أم أبنائه، ولم تكن تتوقع أنه سيكون هناك علاقة بينهما خاصة أن ريم، من أقرب صديقاتها، وذلك بحسب حوار قديم لها في مجلة “عين”.

شاهد أيضا .. عريس وامه يرقصون رقص رائع ليفاجئ عروسته [ مقطع رهيب]

ورغم أن الفنانة ريم البارودي كانت أول من كشف عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب سراً، بل وفجرت مفاجأة أخرى عندما إعترفت بأنها كانت متزوجة من سعد وانفصلا، لكنها لم تعلق على خبر زواج سعد وسمية رسمياً، واكتفت فقط بنشر صورة لها بفستان أبيض عبر حساباها على فايسبوك.

لكن البعض اعتبر صورة ريم بالفستان الأبيض رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها في شيء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.

ولكن بعد أن صرحت طليقة أحمد الأولى عن علاقة أحمد بريم وكيف أخذت ريم منها زوجها، سيطرت حالة من الحزن والغضب والاستياء على الفنانة بعد حديث لبنى عنها، وقررت أن تخرج عن صمتها،وقالت الفنانة أنها لم تعلن خبر خطبتها من أحمد إلا بعد إن تأكدت أن علاقتها بأحمد انقطعت بعد تطليقها رسميا ،فقررت بعدها إعلان الخطوبة والارتباط به.

ولكن ريم لم تخرج حتى الآن لتعلق على خبر زواج طليقها أحمد بعد أن تزوج من الفنانة سمية الخشاب واحتفل الثنائي بعقد القران بفيلا سمية الخشاب بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

شاهد أيضا .. شاهد أحمد سعد يوضح حقيقة زواجه سرًا وإنجابه من ريم البارودي «دي كده علاقة غير مشروعة»