تصريحات وئام الدحماني قبل وفاتها تثير الشكوك حول انتحارها!!.. تعرف على التفاصيل

23 أبريل 2018 - 10:23م sara عربى الرباط - كل النجوم 1٬216 مشاهدة

توفت الفنانة والإعلامية المغربية الشابة وئام الدحماني مساء الأحد 22 أبريل، عن عمر يناهز 34 عاماً.

عدد من التقارير الصحفية كشفت أن الوفاة جاءت نتيجة تعرض الفنانة المغربية لأزمة قلبية مفاجئة، إلا أن تصريحاتها قبل وفاتها بـ 8 أشهر فقط، أثارت الكثير من الشكوك حول انتحارها.

ففي آخر لقاء أجرته وئام قبل وفاتها بـ 8 أشهر، وذلك في برنامج “فبراير Tv”، تحدثت عن معاناتها والضغوطات الكثيرة التي تعرضت لها، والتي دفعتها للتفكير في الانتحار.

الفنانة الراحلة قالت خلال اللقاء إن والدتها ساعدتها كثيرا ماديا ومعنويا ولكن في مقابل ذلك توجه لها العديد من الانتقادات أكثر من الجمهور ذاته خاصة وأن أشقاءها كبروا وأصبح الوضع يختلف عن الماضي، وهو ما دفعها لحظر جميع عائلتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لكي لا تمرض نفسيا بسببهم.

الإعلامية المغربية الراحلة أضافت أن المجال الفني يمرض الفنان لأنه معقد وبه الكثير من الضغوطات فالممثل عبارة عن مشاعر متحركة لأداء العديد من الشخصيات، فهو يصبح كالمريض بانفصام الشخصية.

وئام لم تستطع تمالك دموعها خلال اللقاء، وأكدت أن حياتها تحمل الكثير من الأزمات، وأنها وصلت إلى مرحلة التفكير في الانتحار بسبب الضغوطات التي تواجهها من عائلتها والمحيطين بها، ولكنها عادت لصوابها، واستعاذت بالله من الشيطان، وأضافت مازحة إنها قالت لنفسها أنها قامت للتو بحقن وجهها بالوتوكس وقامت بعمل “شوبينج” فلمن ستترك كل هذا إذا انتحرت.

يذكر أن وئام الدحماني قد عرفت بالعديد من الأعمال الفنية والبرامج الاعلامية على القنوات الإمارتية أبرزها «سيلفي، وفرصة ثانية».

كما أنها اشتهرت بالطابع الهندي حيث قدمت برامج عدة تهتم في السينما الهندية مع قنوات زي للمشاريع الترفيهية و زي أفلام وقدمت العديد من فيديو كليب بنفس الطابع.

ونعتها الفنانة الإماراتية أحلام عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قائلة: «أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها وأن يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم أرحمها.. وئام الدحماني في ذمه الله ادعوا لها».

الكلمات الدلالية لـ تصريحات وئام الدحماني قبل وفاتها تثير الشكوك حول انتحارها!!.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تصريحات وئام الدحماني قبل وفاتها تثير الشكوك حول انتحارها!!.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور