“تصريح صادم” لطارق العلي عن زملائه الفنانين

13 يناير 2019 - 11:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 286 مشاهدة

أثار الفنان الكويتي طارق العلي الجدل بتصريح صادم عن بعض زملائه الفنانين، منتقدًا الفجور في الخصومة بينهم.

الفنان الكويتي قال إنه في إطار الخلافات التي تنشأ بين الفنانين، بعضهم يفجر بالخصومة، إلى الحد الذي يجعل أحدهم يتمنى الموت للآخر.

العلي قال: “يحدث فجور في الخصومة، كأنه يريدك أن تموت اليوم قبل باكر أو أن يحدث لك اي مكروه، يقطع حبال المودة والصداقة ما كأنا في يوم قعدنا مع بعض”.

وأضاف: “فلنفترض يا أخي أنه وقع بيننا خلاف أنت المخطيء أو أنا المخطيء، فلابدّ من تذكر المودة والأوقات الماضية والمصالحة”.

وكان الفنان طارق العلي قد وقع في خلافات كثير مع عدد من الفنانين، كان من بينهم الفنانة هيا الشعيبي والفنانة حياة الفهد، إلا أنهما أنهيا خلافاتهما معه بعد تعرض نجله، الفنان الشاب سلطان طارق العلي، لوعكة صحية شديدة ونقله للعناية المركزة، وهو ما دفع الفنانتان للترفع عن خلافاتهما مع طارق العلي، ودعوا لنجله بالشفاء العاجل.

يذكر أن طارق العلي كان قد واجه دعوى قضائية منذ عدة أشهر، والتي رفعها ضده أحد المحامين بسبب مشهد من مسرحيته الأخيرة” قلب للبيع” اعتبره بعض المتابعين غير لائق.

والعمل هو من إخراج عبدالعزيز الصايغ، وبطولة أحمد الفرج وميس كمر وشهاب حاجية ومي عبدالله وخالد المظفر وخالد العجيرب ونوره العميري وفرحان العلي.

 

الكلمات الدلالية لـ “تصريح صادم” لطارق العلي عن زملائه الفنانين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““تصريح صادم” لطارق العلي عن زملائه الفنانين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور