تعاملى مع زوجك بناءا على صفات برجه

10 أبريل 2016 - 8:32م منار حسين أبراج وفلك، مرأة 2٬033 مشاهدة

كل مولود من مواليد الأبراج الفلكية الانثي عشر يتميز بطباع وخصائص مختلفة عن الآخر، لذا في حال كنت تتساءلين عن كيفية الحفاظ على الزوج بحسب برجه،  نقدم لك في هذا المقال المعلومات التي تحتاجينها لتكتشفي شخصية شريكك حسب برجه.

 

برج الحمل

 

تستطيعين الفوز بقلب رجل الحمل والحفاظ عليه من خلال إظهار إخلاصك له والتقدير لكل ما يقوم به من أمور بسيطة، فبذلك تعززين ثقته بك. ورجل الحمل لا يعيش من دون الحب، لذا كلما أظهرت حبك له، كلما تمكنت من الحفاظ عليه.

 

برج الثور

 

مولود برج الثور يسهل عليك الحفاظ عليه من خلال اظهار حبك له، وأن تشعريه انه هو الذي يهمك وله الأولوية في كل الأمور في حياتك. فهو يتميز بحب التملك، لذا أظهري له هذا الأمر، وكوني المراة التي تهتم به وبأسرتها وبمنزلها.

 

برج الجوزاء

 

مولود برج الجوزاء يميل الى الغموض خصوصاً ف الفترة الأولى، فهو اكتشاف المرأة على طريقته، لذا كوني وائقة من نفسك، وأظهري له حقيقتك، وبتلك الطريقة ستتمكنين من الفوز به والحفاظ عليه. وبالطبع لا تنسي أن تعتني بشكلك، فهو يحب المرأة المرتبة والتي تعتني بإطلالتها.

 

برج السرطان

 

رجل السرطان يحب النساء اللطيفات المؤدبات، لذا تستميله الرقة الشديدة في المرأة، وكي تحتفظي به عليك أن تكوني جد ناعمة وهادئة، فهو بطبعه رومانسية ورقة المرأة دليل كبير على رومانسيتها. ما عليك هنا سوى أن تغمريه بكل كلمات الحب القوية والمديح المميز.

 

برج الاسد

 

لتحتفظي برجل الأسد، عليك ان تظهري له اهتمامك على الدوام، فهو يحب أن يكون محط عناية منك. ومن الأساليب الأخرى التي تساعدك على الحفاظ عليه، هي شغل وقته باخبارك ومشاريعك، فيشعر أنه ينتمي الى عالمك.

 

برج العذراء

 

رجل العذراء يميل الى الاستمتاع بحريته وإن ارتبط بالمرأة التي يحبها، لذا من الأفضل في هذه الحال أن تحترمي خصوصيته الفردية ومساحته الشخصية، وهو بالتالي لن يتخلى عنك. واعملي أنك بهذه الطريقة ستكسبين حبه، وحين يحب رجل العذراء، يعطي الأولوية لمحبوبته.

 

برج الميزان

 

رجل الميزان يحب التوازن في العلاقة ويبحث عن الثبات، لذا كلما ابتعدت عن ألعاب الغيرة والإثارة والغموض، كلما استطعت أن تملكيه الى جانبك. واعرفي أن مولود الميزان يميل الى التأجيل والمماطلة، لذا كوني المشجعة له في بعض الأمور، في حين تمتعي بالصبر في أمور أخرى كي لا تسببي له الازعاج.

 

برج العقرب

رجل العقرب انسان صادق، وهو بالتالي يحب الصدق. وكي تحتفظي به عليك الابتعاد عن الكذب، وأن تكوني صريحة معه. والجدير بالذكر أنه قادر على التمييز بين الصدق والكذب. كما من المفضل ان تشاركيه طموحاتك واهتماماتك فيشعر أنه معني بعالمك.

 

برج القوس

 

مولود برج القوس يميل الى الانتباه النظري لدى المراة، لذا لتحتفظي برجلك من برج القوس، عليك أن تعتني كثيراً بإطلالتك وشكلك الخارجي، كي تجذبيه دائماً. ومن المفضل في هذه الحال أن تلجئي الى التجديد بالشكل، سواء على صعيد الأزياء، او تسريحات الشعر وحتى المكياج.

 

برج الجدي

 

رجل الجدي إنسان بارد ومتكبر، لذا فإن أردت الحفاظ عليه، عليك أن تحاولي استمالته بطريقة هادئة وملفتة. ويمكنك تحقيق هذا الأمر من خلال التقرب من عائلته وأصدقائه المقربين، وأن تخلصي له في كل شيء، وأن تظهري حبك للعائلة.

 

برج الدلو

 

رجل برج الدلو إنسان يميل إلى التحدي، لذا يحب المراة الغامضة والتي يصعب الوصول اليها، لذا إن أردت أن تحتفظي بهذا الرجل، ما عليك سوى أن تثير فضوله بعض الأحيان، وأن تثير في نفسه حب اكتشاف مواهبك. ولكن ابتعدي عن لعبة الغيرة، فهي لن تنجح معه.

 

برج الحوت

 

للمحافظة على الرجل الحوت، عليك ان تظهري له حبك بشكل مستمر، وخصوصاً في حال كان يشعر بالحزن أو بالغضب، فعليك أن تكوني الى جانبه في أحلك الظروف، كي تتمكني من الاحتفاظ به. فالرجل الحوت كلما شعر بالطمأنينة مع حبيبته، كلما تعلق بها.

الكلمات الدلالية لـ تعاملى مع زوجك بناءا على صفات برجه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعاملى مع زوجك بناءا على صفات برجه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور