تعرضت لمحاولة اغتيال وفنانة شهيرة ماتت بدلا منها وأجهضت مرتين لسبب غريب.. أبرز المحطات في حياة الجريئة سهير رمزي

21 يونيو 2020 - 10:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 407 مشاهدة

في 3 مارس 1946، ولدت سهير محمد عبدالسلام نوح، الشهيرة بسهير رمزي، في مدينة بورسعيد، ظهرت للمرة الأولى في السينما بدور طفلة في فيلم “صحيفة سوابق”، مع صباح وكمال الشناوي سنة 1956، وكانت بعمر الثامنة.

وعملت في مقتبل حياتها مضيفة جوية وعارضة أزياء، ثم اتجهت للعمل السينمائي في أواخر ستينات القرن العشرين، واعتبرت في حقبة السبعينات من أهم رموز الإغراء في السينما المصرية، من  أعمالها ( ميرامار، مين يقدر على عزيزة، ممنوع في ليلة الدخلة، بنت اسمها محمود، عالم عيال عيال” وغيرها الكثير.

اعتزلت الفن وارتدت الحجاب في عام 1993، ولكنها عادت بعدها بعدة سنوات للتمثيل، ولكن هذه المرة بالحجاب من خلال المسلسل التليفزيوني “حبيب الروح”، وفي العام الماضي أعلنت عن تخليها عن حجابها وتفكيرها في العودة للأعمال الفنية.

سهير رمزي هي ابنة الفنانة الكبيرة درية أحمد، التي تقول عنها سهير إنها الإنسانة الأغلى في حياتها، وقالت إنها ودت لو فقدت بصرها وعاشت والدتها.

ونرصد لكم في هذا التقرير حكايات سهير رمزي:

رأيها في الأدوار الجريئة

قالت الفنانة الكبيرة سهير رمزي، في برنامج”تحت السيطرة” إن الأدوار الجريئة التي قدمتها في بداياتها الفنية، هي مرحلة من حياتها لا تحب أن تشاهدها، ولو وجدتها معروضة على التليفزيون في أي مكان تغادره.

وأضافت أنها نادمة على بعض الأفلام التي قدمتها في مشوارها، لذا لا تحب أن تشاهدها نهائيا.

الزواج والطلاق

الفنانة سهير رمزي تزوجت 8 مرات غير زيجتها الحالية، أولها قبل سن العشرين من الفنان إبراهيم خان، ولم يستمر زواجهما سوى عام واحد ثم وقع الطلاق لتتزوج بعد ذلك من شخصية عربية شهيرة وأيضا بعد عام واحد وقع الطلاق، لتتزوج من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا الزوج السابق لنجوى فؤاد، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى 5 أشهر فقط.

لتتزوج للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، وانفصلا بعد 4 أشهر فقط من الزواج، لتتزوج للمرة الخامسة من الفنان  محمود قابيل، وكما تم الزواج سريعا، تم الطلاق ايضا، وتزوجت من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي، الذي عاشت معه اعواما عدة، وتزوجت بعدها من القنان فاروق الفيشاوي وهو زواج لم يستمر سوى أشهر معدودة وقع بعدها الطلاق، ليكون زواجها الأخير من رجل الأعمال السوري خالد البكار، وتزوجت بعدها من رجل الأعمال علاء الشربيني وهي معه منذ 12 عام، وقالت أنها ندمت في حياتها على زيجتين.

نجاة من القتل           

كشفت الفنانة الكبيرة، عن نجاتها من الموت بأعجوبة، قائلة:” الريجيسير اللي قتل وداد حمدي كان بيجي عندي بإستمرار وكنت اعطي له أكل وفلوس، لأنه كان ولد غلبان جدا وكان خلوق ومهذب وطيب جدًا، بس واضح إنه كان بيتعاطي  مخدرات واحنا مكناش نعرف”.

وأضافت سهير رمزي: “كان عايز فلوس لشان يشتري مخدرات، فجه عندي في البيت وماكنتش موجودة وفتح له الطباخ بتاعي وقاله إني مش موجودة فاتخانق معاه ورفع عليه السكينة وحاول يقتله فالناس طبعا مسكوه ومشوه، وبعد كده راح ليسرا لكن برضه ماكنتش موجودة في البيت، فراح على وداد وقتلها لأنه كان عايز فلوس بأي شكل وأخد 200 أو 300 جنية بس”.

محاولة قتل فاشلة وانتقام

قالت الفنانة سهير رمزي/ إن أحد الكارهين دبر لها حادثة اغتيال، إذا أرسا لها شخصين لقتلها، وقاما بتكسير سيارتها أمام الاستديو، وطارداها في السيارة التي تركبها حتى تموت وأنقلبت بها السيارة أكثر من مرة وخرجت منها سالمة، مشيرة لى أنها عرفت الفاعل، ولكنها رفضت مواجهته، لان انتقام ربنا كان أكبر وحصل للجاني كوارث.

إجهاض بسبب والدتها

قالت الفنانة سهير رمزي، في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، إن وفاة والدتها سببت لها صدمة، مشيرة إلى أنها لا تغيب عنها لحظة واحدة، مضيفة أنها أجهضت نفسها مرتين من أجل والدتها، وقالت إنها لم ترغب في إنجاب طقل يأخذها من والدتها.

الكلمات الدلالية لـ تعرضت لمحاولة اغتيال وفنانة شهيرة ماتت بدلا منها وأجهضت مرتين لسبب غريب.. أبرز المحطات في حياة الجريئة سهير رمزي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرضت لمحاولة اغتيال وفنانة شهيرة ماتت بدلا منها وأجهضت مرتين لسبب غريب.. أبرز المحطات في حياة الجريئة سهير رمزي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور