تعرفوا على نوعية الأفلام التى تفضلون مشاهدتها من خلال برجك

4 مايو 2016 - 5:39م منار حسين أبراج وفلك 3٬090 مشاهدة

لكل منا هواياته المفضلة، وأطباقه المميزة، وألوانه الخاصة، كذلك لكل منا أفلامه المفضلة. ولكن هل تعلمين أن الأبراج تلعب دوراً كبيراً على صعيد تحديد الأمور المفضلة لمواليدها، وبصورة خاصة الأفلام. تعرفي في هذا المقال  على الأفلام المفضلة عند كل برج من الأبراج الفلكية الاثني عشر.

 

برج الحمل

يميل مواليد برج الحمل الى متابعة الأفلام الحماسية التي تطغى عليها المشاهد المليئة بالإثارة والتشويق. فهم بطبعهم يميلون الى الحماس في الأمور كافة.

 

برج الثور

مواليد برج الثور أشخاص شغفون بالتعلم، ويحبون الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الثقافية والوثائقية التي تقدم معلومات كثيرة عن الواقع.

 

برج الجوزاء

طبع مواليد برج الجوزاء الذي يميل في كثير من الأحيان الى المزاح، جعلهم يميلون الى مشاهدة الافلام الكوميدية المسلية أكثر من أي أفلام أخرى.

برج السرطان

يميل مواليد برج السرطان الى مشاهدة الأفلام التاريخية التي تروي عدداً من الوقائع التاريخية التي تعود الى أزمنة مضت، وربما لم يكونوا هم أنفسهم قد ولدوا عند حدوثها.

 

برج الأسد

مواليد برج الأسد يعيشون في عالمهم الخاص، لذا تلاحظين أنهم يفضلون متابعة الأفلام المرتبطة بالخيال العلمي، والتي تروي قصصاً من القرون التي انقضت.

 

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بحبهم للمعرفة والمطالعة، لذا عند اختيارهم لفيلم ما، فهم يفضلون متابعة الأفلام التعليمية التي تقدم لهم معلومات جديدة غير معروفة بالنسبة اليهم.

 

برج الميزان

الأفلام المفضلة لدى مواليد برج الميزان، هي الأفلام التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا، فهم يرغبون بالاستمتاع بمشاهدة الأفلام المسلية والتي تميل الى الحس الفكاهي في تأليفها وإخراجها.

 

برج العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بالذكاء الحاد، لذا ترينهم يميلون الى مشاهدة الأفلام العلمية التي تحتاج الى الكثير من التركيز والتفكير، بالإضافة الى افلام المغامرة والبوليسية التي تتطلب التحليل وفك الألغاز.

 

برج القوس

مواليد برج القوس يفضلون الأفلام الكوميدية أكثر من سواها، ولكنهم أيضاً يميلون الى افلام الحركة والحماس ويعشقون الأفلام التي تحمل التحدي في مشاهدها.

 

برج الجدي

مواليد برج الجدي يحتفظون بروحهم الطفولية، ويميلون الى مشاهدة الأفلام المتحركة، سواء بتقنية الأبعاد الثلاثية أو التقنية العادية، ولكنهم في المقابل أيضاً يحبون مشاهدة أفلام الرعب.

 

برج الدلو

يعرف عن مواليد برج الدلو أنهم أذكياء جداً، ويحبون اختلاق العالم الخاص بهم، لذا يميلون الى مشاهدة الأفلام الخاصة بالخيال العلمي.

 

برج الحوت

مواليد برج الحوت لا يخفون حقيقة برجهم المائية، لذا يفضلون مشاهدة الأفلام التي ترتبط بالبيئة البحرية، وخصوصاً التي تقدم نوعاص من الإثارة والحماس.

الكلمات الدلالية لـ تعرفوا على نوعية الأفلام التى تفضلون مشاهدتها من خلال برجك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرفوا على نوعية الأفلام التى تفضلون مشاهدتها من خلال برجك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور