تعرفى على ذوق شريكك وأفضلية اختياره لملابسه فقط بمعرفة برجه

18 أبريل 2016 - 5:43م منار حسين أبراج وفلك، مرأة 1٬977 مشاهدة

تلتفت المرأة بشكل واضح إلى ذوق الرجل في الموضة وإلى أنواع الملابس التي يختارها، وإلى تنسيقها مع الأحذية المناسبة أو الأكسسوارات اللائقة. وتساعدك الأبراج على اكتشاف ذوق الرجل في الكثير من الأمور وأهمها الأزياء. وإليك هذه اللائحة لمعرفة ذوق الرجل في الموضة بحسب برجه.

برج الحمل

مواليد برج الحمل يغامرون كثيراً في مظهرهم، فهم يحبونلفت الأنظار، ويسعون إلى اختيار الأكسسوارات الملائمة بالألوان التي تناسب أسلوب حياتهم والمناسبات التي يشاركون فيها.

برج الثور

مواليد برج الثور يميلون إلى اختيار الملابس الأنيقة ولكن ذات التكلفة البسيطة، فهم يفكرون أكثر نحو بناء مستقبلهم مما يفكرون في التبذير على الملابس. وعلى الرغم من ذلك، يظهرون بمظهر ملفت ومرتب.، إذ يجيدون تنسيق الألوان.

برج الجوزاء

يتميز رجال برج الجوزاء بذوقهم الرفيع في اختيار الملابس، وهم دقيقون في اختيارها على الرغم من أنهم ليسوا من هواة الموضة بشكل كبير. يميلون الى انتقاء الملابس الفريدة والمميزة، ويجيدون تنسيقها مع مختلف المناسبات التي يتواجدون فيها.

برج السرطان

مواليد برج السرطان يحبذون الملابس البسيطة العادية، ويبتعدون عن الملابس الرسمية الفاخرة، حتى وإن تواجدوا في مناسبات تتطلب منهم ارتداء الملابس الرسمية، فهم يميلون الى اختيار الأزياء البسيطة. كما أنهم يميلون الى اختيار الملابس ذات الموضة القديمة، ولا يهتمون بالموضة العصرية.

برج الأسد

مواليد برج الأسد مدمنون على الموضة وعلى الماركات العالمية، فهم يتبعون الموضة بشكل دقيق ويشترون الملابس ذات الماركات العالمية المشهورة، بما أنهم يحبون البروز بشكل أنيق وملفت للأنظار.

برج العذراء

أبرز ما يميز ذوق الرجل من مواليد برج العذراء هو حبه للبساطة في انتقاء الملابس، فهو يميل الى اختيار الملابس البسيطة العملية الكاجوال، أكثر من الملابس الأنيقة الفاخرة، كما أنه يحرص على أن يبتعد عن الألوان الملفتة للأنظار.

برج الميزان

رجل الميزان رجل أنيق وله ذوق رفيع في اختيار الملابس، فهو لا يقبل أن يظهر بمظهر الرجل العملي العادي، بل يبحث دائماً عن طرق مثيرة للفت أنظار النساء إليه، لذا يختار الملابس الأنيقة والمميزة، ذات الطابع البسيط والخالية من التكلف في إبراز أناقة الرجل.

برج العقرب

يتأثر ذوق مواليد برج العقرب بحالته النفسية، فهم يختارون الملابس التي تعكس حالته النفسية المتعبة أو الفرحة أو النشيطة، خصوصاً على صعيد انتقاء الألوان لملابسه. هذا بالإضافة الى أنه يختار الملابس الضيقة والجلدية ليتمتع برشاقة وراحة أكبر في التحرك.

برج القوس

يتسم مواليد برج القوس بحبهم للظهور أصغر سناً مما هم عليه، وهذا الأمر يدفعهم إلى اختيار الملابس الشبابية الزاهية، وتلك الملابس الواسعة والمريحة، والتي غالباً ما لا تناسب أعمارهم.

برج الجدي

يميل الرجال من مواليد برج الجدي الى اختيار الملابس الأنيقة وذات الجودة العالية، فهم لا يبخلون في شراء الملابس الباهظة الثمن شرط ان يكونوا بأبهى إطلالاتهم العصرية المواكبة للموضة بشكل دقيق.

برج الدلو

الرجال من مواليد برج الحوت يفضلون البساطة في الملابس نتيجة طبعهم الذي يميل الى التفكير بعمق في الأمور، لذا لا يولون أهمية كبرى للمظهر الخارجي، بل يكفيهم أن يكونوا مرتبين، ويختارون غالباً الملابس التي تريحهم.

برج الحوت

يفضل مواليد برج الحوت ارتداء الملابس الفاخرة والأنيقة، فهم بطبعهم يبذرون في مصاريفهم على الملابس إذ إن المظهر الخارجي هو أمر أساسي بالنسبة إلى هؤلاء المواليد، خصوصاً وأنهم يعتنون بلياقتهم البدنية بشكل كبير.

الكلمات الدلالية لـ تعرفى على ذوق شريكك وأفضلية اختياره لملابسه فقط بمعرفة برجه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرفى على ذوق شريكك وأفضلية اختياره لملابسه فقط بمعرفة برجه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور