تعرف على أحدث طرق العصابات لخطف الأطفال وموسمها.. شاهد

تعرف على أحدث طرق العصابات لخطف الأطفال وموسمها.. شاهد

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أحدث طرق للعصابات لخطف الأطفال والذي ينشط خلال أيام رمضان وأيام العيد نتيجة التزاحم الشديد.

ونشر  أحد النشطاء فيديو يوضح فيه عملية اختطاف طفل وكيف قامت العصابة  بعمل تمويه للأم حتى تتمكن من أخذ الطفل دون أن تشعر والدته، وعلق على الفيديو قائلًا: “عايزكم تركزوا في الثانية 00:14 أقصى يسار الفيديو هتشوفوا الطفل أثناء خطفه وهو بجانب أمه بداية من تمهيد عنصر التمويه بجذبة وراء ظهرها أثناء التفافها لمحادثة من احتكت بها.. إلى أن تقوم البنت الصغيرة بإكمال تمرير الطفل وسحبه خلف ظهرها”.

وحذر الناشط حمزاوي سيف الدين الأمهات من الانشغال بأي شيء حينما يخرجن مع أبنائهن، قائلًا: “يا ريت تحذروا أخطر عصابة خطف!! في مصر منتشرة خلال هذه الأيام. من يومين ليلا ركنت عربيتي ونزلت أشتري حاجة من الماركت لفت انتباهى عملية خطف في منتهى الخطورة حرفيًا لطفل من يد أمه تتم هذه تحديدًا، ويصعب اكتشافها حتى بوجود الكاميرات، على الفور توجهت لطلب تسجيلات المكان.. وقت اشتباهي بمجموعة من الأفراد لمحت عيني لثواني بسيطة!”.

وأضاف: “أعرفوا أن مهما كان المكان زحمة أو أبنك في أيدك سهل يتخطف، وما يتم أن في أيدك طفل صغير وقت دخولك أي سوبر ماركت! بتعدي من جنبك واحدة وتحط أيدها في شنطتك في نفس اللحظة بتخدي بالك وتتخضي وقبل أن تخبريها انتي بتعملي إيه! بترد عليكي وتقولك لا انا معملتش حاجة غصب عنى! في نفس الوقت ابنتها الصغيرة ستخطف الطفل منك وهتحطوا واره ضهرها تمهيدًا لعنصر تالت اللي بدوره بيجي وبيهرب بيه من واره ضهر البنت الصغيرة في ذات نفس وقت عنصر التمويه وهي بتتخانق معاكي وبتقولك انتي ازاي تقولي عليا حرامية قولتلك غصب عنى!”.