تعرف على أغرب قصة حب بين «أبو سن» وفتاة أجنبية رغم جهلة بالإنجليزية و يعلمها الرقص على المهرجانات.. فيديو وصور

2 أغسطس 2016 - 5:42م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬558 مشاهدة

قصة حب جديدة تنضم إلى قصص الحب الشهيرة أمثال روميو وجوليت، ولكنها بنكهة عصرية وبين ثقافتين مختلفتين، قصة الحب التي أصبحت حديث لكل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدور حول شاب سعودي الجنسية يحمل اسم أبو سن، ويبلغ من العمر 19 عامًا، وكريستينا من كاليفورنيا وتبلغ 21 عامًا، واللذان يقومان بنشر فيديوهات لمحادثتهم عبر موقع  «youNow».

واستطاعت كريستينا كروكت 21 عامًا، من حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة إضافة إلى متابعة الآلاف على بقية مواقع التواصل، بينما حصد أبوسن، مليون متابع فقط، وفقا لموقع «هافينجتون بوست» عربي.

او سن و كريستينا

وتدور مقاطع الفيديو التي يتم نشرها للثنائي، اللذان لا يفهما لغات بعض، عن حب أبوسن لـ كريستينا، التي صرح لها منذ اللحظات الأولى لحديثه معها بأنه يحبها: قائلا i love you، وهذه الجملة هي التي يعرفها فقط في اللغة الإنجليزية، لترد عليه وتعترف هي أيضا بحبها له.

او سن و كريستينا

وتُحقق مقاطع الفيديو الكوميدية مئات الآلاف من المشاهدات، وقد يصل للملايين يوميا، فيما يرى البعض أن هذه المقاطع تقلل من الذوق العام العربي، وتنشر صورة غير لائقة عن الشاب العربي بالنسبة للأجانب.

أبوسن ، أوضح في فيديو له مؤخرًا حقيقة ما يفعله قائلًا: «إنه شخص عادي لديه هموم كثيرة، لكنه فقط أراد أن يُضحك الآخرين، ليس بحثا عن الشهرة، لكن لأنه يشعر بالسعادة عندما يرى تعليقات الآخرين وهم سعداء».

وأكد أبو سن، أن كل تفكيره هو كيفية إسعاد الآخرين، لكنه ليس أسعد الناس كما يعتقد الآلاف من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحاول كريستينا الإيقاع بالعديد من الشباب، من مختلف الجنسيات وخصوصا العرب، والذين أصبحوا مادة للكوميديا على الشبكات الاجتماعية، كان الهدف منهم إيصالها للشهرة.

يذكر أن في أحد مقاطع الفيديو التي قام أبو سن بنشرها ظهر فيها وهو يحاول تعليم كريستينا طريقة الرقص على اغاني المهرجانات المصرية بشكل كوميدي.

او سن و كريستينا او سن و كريستينا   او سن و كريستينا او سن و كريستينا او سن و كريستينا او سن و كريستينا

الكلمات الدلالية لـ تعرف على أغرب قصة حب بين «أبو سن» وفتاة أجنبية رغم جهلة بالإنجليزية و يعلمها الرقص على المهرجانات.. فيديو وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على أغرب قصة حب بين «أبو سن» وفتاة أجنبية رغم جهلة بالإنجليزية و يعلمها الرقص على المهرجانات.. فيديو وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور