تعرف على أول رد فعل لأحلام بعد عودتها للجنة تحكيم “ذا فويس”.. هل قصدت كيد نوال الكويتية؟.. صور

2 فبراير 2018 - 8:16ص sara عربى دبي -كل النجوم 1٬616 مشاهدة

تعرف على أول رد فعل لأحلام بعد عودتها للجنة تحكيم “ذا فويس”.. هل قصدت كيد نوال الكويتية؟.. صور

بعد أن تأكد عودتها للجنة تحكيم برنامج المواهب “ذا فويس”، قامت الفنانة الإماراتية أحلام بنشر مجموعة صور لها من كواليس البرنامج، وذلك في أول رد فعل لها على هذا الخبر.

الفنانة الإماراتية ظهرت في الصور وهي تمسك بمجسم لكرسي “ذا فويس”، وهو ما اعتبره الكثيرون محاولة منها لكيد الفنان نوال الكويتية، التي تم استبعادها من البرنامج.

أحلام علقت على الصور، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قالت فيه: “البرنامج العالمي #ذافويس على شاشه كل العرب بيتي الاول #mbc انتظروني”.

الفنانة الإماراتية نشرت أيضا صورة جمعتها بالفنانة إليسا من كواليس البرنامج، والتي كشفت عن العلاقة الطيبة التي تجمعهما، وقد اعتبر الجميع أن أحلام ترد الجميل لإليسا بعد وقفتها معها في أزمتها في البرنامج، ورفضها استبدالها وإعادة تصوير حلقات البرنامج.

وكانت إدارة قنوات MBC قد أصدرت بيانا أعلنت من خلاله عن موعد انطلاق برنامج المواهب The Voice، وذكرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك على الرغم من استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

وأكدت الفنانة اللبنانية إليسا ذلك الخبر، حيث نشرت تدوينة على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، قالت فيها: “ذا فويس سيعود.. سنكون على الهواء 10 فبراير فى أجمل الحلقات الأولى .. استعدوا لهذا الموسم”، وذكرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم الفنانة أحلام.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على أول رد فعل لأحلام بعد عودتها للجنة تحكيم “ذا فويس”.. هل قصدت كيد نوال الكويتية؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على أول رد فعل لأحلام بعد عودتها للجنة تحكيم “ذا فويس”.. هل قصدت كيد نوال الكويتية؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور