تعرف على الشخص الذي تمنى “المـ ـوت” لنجوى قاسم قبل وفاتها بأيام

4 يناير 2020 - 7:37م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬397 مشاهدة

صدم رحيل الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم مشاهدي برامجها وزملائها في الوسط الإعلامي. وتفاعل مع الخبر الحزين عدد كبير جداً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” تغريدة نشرها أحد متابعيها على “تويتر” وتمنى لها فيها الموت في العام الجديد وكتب: “السنة الجاية انشالله منعيد بلاكي”.

وردت عليه حينها وغردت: “الله لا يحرمكم النوايا السيئة يا رب. انشالله تشفى السنة الجايي حتى ما تاكل حالك”.

وكانت أخر ما كتبته الراحلة على حسابها على “تويتر”، هو: “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان، مرفق بمقطع فيديو لشاشة تليفزيون يبث احتفالات برج خليفة بالعام الجديد، ويظهر صوتها في الخلفية مهللة وتبدي إعجابها بالألعاب النارية”.
يذكر أن نسرين قاسم شقيقة الإعلامية الراحلة نجوى قاسم كشفت عن أخر لحظات في حياتها، مؤكدة انها كانت لا تشتكي من أي شئ، وأن العائلة كانت سهرانه بمنزل الراحلة في دبي للاحتفال برأس السنة، ولكنها شعرت ببعض التعب وذهبت للنوم وعند إيقاظها صباحًا وجدوها بهذه الحالة، مشيرة إلى أن جثمان الراحلة سيصل اليوم الجمعة إلى لبنان الساعة الخامسة، ويقام العزاء يوم السبت في بلدة جون التي كانت تتمنى عيش آخر سنواتها بها وتموت بها.

وقالت نسرين قاسم في تصريحات تليفزيونية لها :”نجوى كانت تنقل من بيت لبيت وكنا جميعًا معها نساعدها في نقل عزالها وكنا نقضي معها ليلة رأس السنة وكانت ستذهب في الصباح لتسليم مفاتيح منزلها القديم للشركة المالكة له”، موضحة أنها قامت بضبط المنبه لكي تستيقظ ولكن المنبه ظل يدق ولا تتفاعل معه وعندما قامت أحدى اشقائي بالذهاب لغرفتها لإيقاف المنبه و لكي تطلب من أن تستيقظ ، وجدتها نائمه وجسدها بارد.

وكشفت، شقيقة الراحلة نجوى قاسم، أن شقيقتها الأصغر طبيبة وعندما فحصتها وجدت جسدها بارد وعندما حاولوا اسعافها لم يستطيعوا وتوفيت في الحال، مؤكدة ان شقيقتها لم تشتكي من أي شئ قبل النوم معلقة “نامت ماتت” .

نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومى “حدث اليوم” على قناتى العربية والعربية الحدث، غطت أخبار الحروب فى أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

نجوى قاسم حاصلة على جائزة أفضل مذيعة فى المهرجان العربى الرابع للإعلام​ فى بيروت سميت على موقع قناة العربية بـ”قطعة الكريستال” وسمتها جريدة الرياض السعودية بـ”المراسلة الحربية“.

وفى عام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة فى العالم العربى من قبل مجلة أريبيان بزنس، وحصلت فى العام 2012 على جائزة مؤسسة مى شدياق للإبداع التليفزيوني.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على الشخص الذي تمنى “المـ ـوت” لنجوى قاسم قبل وفاتها بأيام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على الشخص الذي تمنى “المـ ـوت” لنجوى قاسم قبل وفاتها بأيام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور