تعرف على الشروط التي وضعها أحمد زكي للعودة إلى زوجته الفنانة هالة فؤاد

30 مارس 2018 - 3:02ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 17٬943 مشاهدة

تعرف على الشروط التي وضعها أحمد زكي للعودة إلى زوجته الفنانة هالة فؤاد

جمعت قصة حب كبيرة بين الفنان الراحل أحمد زكي، وزوجته الفنانة هالة فؤاد، وأم نجله الوحيد الفنان هيثم، ولكن رغم هذا الحب إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا.

وكان سبب انفصال أحمد زكي، عن زوجته هو الغيرة الشديدة وعصبية كل منهما، فكان احمد زكي يغار عليها كثيرًا من الوسط الفني، إلى جانب تدخل حماه المخرج الراحل أحمد فؤاد المستمر في الكثير من شؤونهما، حتى أن زكي أخبر صديقه محمد عشوب في إحدى المرات أنه على استعداد أن يعود إلى هالة مرة أخرى بعد وقوع الطلاق بينهما، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي بعد وفاة والدها.

أحمد زكي، أوشك على الانتحار، فور علمه بوفاة هالة فؤاد في 1993، بعد صراع مع مرض سرطان الثدي دام لأربع سنوات، وأصيب بحالة هستيرية، بسبب حبه الشديد لها، ولام نفسه وقتها بأنه من تسبب في قتلها.

وبعد رحيل هالة فؤاد، بسنوات، رغب أحمد زكي في إحدى المرات أن يتزوج من بعدها، وكان الاختيار ما بين فريدة فهمي أو المطربة وردة الجزائرية، وبرر ذلك بأنه يرغب في الزواج من امرأة عاقلة، ولكنه تراجع عن فكرته، بعد أن اعتذرت وردة منه على عدم قبولها الزواج منه، خوفا من غضب أبنائها منها، ولهذا السبب لم يتزوج أحمد زكي بعد زوجته.

  

الكلمات الدلالية لـ تعرف على الشروط التي وضعها أحمد زكي للعودة إلى زوجته الفنانة هالة فؤاد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على الشروط التي وضعها أحمد زكي للعودة إلى زوجته الفنانة هالة فؤاد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور