تعرف على الممثل الشاب نجل الفنانة شريفة ماهر وزوجته.. صور

4 أغسطس 2017 - 10:25ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 12٬532 مشاهدة

تعرف على الممثل الشاب نجل الفنانة شريفة ماهر وزوجته.. صور

تزوجت الفنانة شريفة ماهر في سن مبكرة وتحديدا في عمر الخامسة عشر لكن زواجها انتهى بالطلاق لتتزوج من رجل آخر يكبرها بعشرات السنوات.

تفرغت بعد ذلك للفن وشاركت في العديد من الأفلام حتى تزوجت مرة أخرى من بطل الإسكواش المصري عبدالواحد عبدالعزيز، الذي سافرت معه إلى السويد واستقرت هناك لفترة طويلة ابتعدت فيها عن الفن وأنجبت ابنها الوحيد طارق عبدالواحد.

عادت شريفة ماهر إلى مصر وقررت العودة إلى الفن وشاركت في عدة أعمال منها فيلم “المصير” ليوسف شاهين وقامت بتأسيس شركة انتاج حملت اسم “هوليوود” أنتجت من خلالها عدد من الأعمال، أشركت فيها ابنها طارق إيماناً منها بموهبته في التمثيل.

من الأعمال الأخرى التي شارك فيها طارق عبدالواحد فيلم «أبناء الشيطان»، فيلم «لوكان ده حلم»، مسلسل “الطريق إلى الحقيقة”.

أما من أشهر الأعمال التي قدمتها شريفة ماهر في بداياتها أفلام الفانوس السحري، أعز الحبايب، كرامة زوجتي، لن أعترف وغيرها من الأعمال.

اشتهرت شريفة ماهر بتجسد شخصية الزوجة المتسلطة الشريرة التي تستغل جمالها من أجل كسب المال لكن أكثر ما اشتهرت به هو تورطها في قضية انحراف جهاز المخابرات بعدما تكشفت علاقتها بصفوت الشريف ودورها في تجنيد الفنانات للعمل في لصالح الجهاز خلال فترة الستينات.

كانت اعتماد خورشيد زوجة رئيس المخابرات الأسبق صلاح نصر قد صرحت بذلك فضلا عن ورود اسمها في الأوراق التي تم تسريبها والمتعلقة بالتحقيقات التي أجريت مع صفوت الشريف عقب نكسة يونيو 1967.

شاهد أيضاً: بوسي و حسن الرداد يشعلون فرح نجل مجدي عبدالغني بالغنا والرقص

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على الممثل الشاب نجل الفنانة شريفة ماهر وزوجته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور