تعرف على تفاصيل مقلب هاني رمزي الجديد والشروط التي وضعها لاستقبال الفنانين

يستعد الفنان المصري هاني رمزي، لتقديم برنامج مقالب جديد في رمضان المقبل، ويتم تصويره من بيروت.

مقلب هاني رمزي، عبارة عن حادث سيارة ضخم على حافة أحد جبال بيروت، حيث تسير السيارة بين جبلين، وتفقد توازنها فجأة لتصطدم بالجبل، وتتجه إلى حافة جبل مرتفع جدا، ثم تخرج صدادات تمنع السيارة من السقوط من فوق منحدر الجبل، وتم تجهيز السيارة بأعلى إعدادات وإجراء تجارب عديدة لها خلال الفترة الماضية، لضمان عدم حدوث أي أزمة أثناء تنفيذ المقلب، كما تم تجهيز عدة صدادات ووضعها على الجبل لتمنع السيارة من السقوط، ثم يأتي ونش لرفع السيارة وإبعادها عن حافة الجبل، ليظهر هاني رمزي للضيف في هذا التوقيت ويتحدثان حول المقلب وشعوره أثناء الحادثة.

ويعود سبب تأخير هاني رمزي في تصوير برنامجه لأزمة تسويقية، وعدم قدرة شبكة قنوات «الحياة» على توفير تمويل كافٍ للبرنامج، وأن هاني رفض بدء التصوير قبل حصوله على أجره كاملا، خوفا من عدم الحصول على مستحقاته بعد التصوير، وهو ما أجبر القناة على الرضوخ لمطالبه.

هاني رمزي وضع شروط للضيوف، وهي أن يكونوا من الشباب، لأن المقلب نفسه مرعب، ويتطلب استبعاد كبار السن خشية حدوث أي أزمات صحية بسبب المقلب، وتتراوح أجور الضيوف ما بين 250 ألف جنيه حتى 300 ألف جنيه حسب الاتفاق.

وتمت الاستعانة في التصوير والتجهيزات للمقلب بفريق عمل أجنبي بالكامل، وأجريت عدة بروفات للمقلب تم تصويرها فعليا للتأكد من سلامة الضيوف.

يذكر أن هاني رمزي قدم العام الماضي برنامج “هاني في الأدغال”، وحقق نسبة مشاهدة عالية بالمقارنة ببرامجه السابقة.