تعرف على تكلفة إطلالة نجوى كرم في أولى حلقات “Arabs got talent”… صور

15 نوفمبر 2018 - 9:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 112 مشاهدة

ظهرت مؤخرا مجموعة صور من كواليس تصوير الحلقة الأولى من برنامج المواهب Arabs got talent في موسمه السادس، والذي من المقرر عرضه قريبا على شاشة قنوات MBC.

نجوى تألقت في الحلقة بفستان أسود قصير تميّز بياقته الضخمة، من منصة عرض Saint Laurent لخريف وشتاء 2018، ويبلغ ثمنه نحو 5,327 دولاراً أميركياً.

الفنانة اللبنانية أكملت إطلالتها بحذاء أسود مزين بحبات اللؤلؤ الضخمة من الخلف، وتزينت ببعض الأساور الناعمة، فيما تركت شعرها منسدلا في تسريحة مميزة، ووضعت مكياج قوي.

وكان قد انطلق تصوير الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، استعدادا لعرضه قريبا على شاشة قنوات MBC.

وقد ظهرت مجموعة صور من الكواليس، والتي كشفت عن أعضاء لجنة التحكيم هذا الموسم وهم الفنان أحمد حلمي، والفنانة نجوى كرم، والإعلامي علي جابر، فيما لم يشارك الفنان السعودي ناصر القصبي في هذا الموسم أيضا.

ويستمر في تقديم هذا الموسم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، والفنان السعودي قصي خضر، والذين قدما المواسم السابقة من البرنامج.

من ناحية أخرى، أثارت الفنان نجوى كرم مؤخرًا الجدل بين جمهورها بعد إجراءها عملية تجميل في أنفها وتغير شكله على عكس ما اعتاد الجمهور عليه طوال مسيرتها، وكشفت نجوى كرم في مقابلة لها مع برنامج “ام بي سي ترينديغ” عن أسباب اتخاذها هذه الخطوة.

وقالت نجوى كرم إن شكل انفها لم يتغير كثيرًا كما يردد البعض وانها في الأساس تقوم بتعديل شكله بالمكياج قبل إجراءها عملية التجميل لانفها، وكشفت أسباب وكواليس العملية الجراحية وقالت إنها كانت تشتكي في البداية من اعوجاج في فقرات الانف وكانت تزعجها فقررت إجراء جراحة بها.

وأضافت نجوى كرم إنها اكتشفت انها تعاني من اللحمية أيضًا فقررت إجراء العملية سريعًا حتى لا يؤثر ذلك على صوتها وتنفسها خاصة ان ذلك الأمر كان يزعجها، وبعدها قررت ان تغير قليلا من حجم انفها بجانب العملية الأساسية وهي لا تعتبر الأمر جراحة تجميلية في الأساس.

وأكدت نجوى كرم انها تشعر بفارق كبير بعد إجراء العملية خاصة في التنفس والغناء حتى ان المحيطين بها لاحظوا الفارق مشيرة إلى التنفس مهم  بالنسبة للغناء وانها اعادت تسجيل أغنيتها الجديدة بعد العملية لملاحظة الفرق ووجدت أن صوتها اختلف تمامًا بعد العملية الجراحية.

كما كشفت كرم عن انتهائها من تصوير أغنية جديدة تنوي إطلاقها قريبًا، دون أن تحرق المفاجأة بالكشف عن اسمها .

 

الكلمات الدلالية لـ تعرف على تكلفة إطلالة نجوى كرم في أولى حلقات “Arabs got talent”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على تكلفة إطلالة نجوى كرم في أولى حلقات “Arabs got talent”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور