تعرف على حقيقة ارتداء إيمي سمير غانم “الحجاب”

9 نوفمبر 2018 - 7:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 63 مشاهدة

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة لها وهي تجلس في أحد المطاعم مع بعض السيدات، وكانت تضع على رأسها الحجاب.

وسرعان ما توالت تعليقات تتساءل عن حقيقة ارتداء إيمي الحجاب، لتؤكد لهم أنها لجأت لوضع الحجاب على رأسها لتواجدها في المملكة العربية السعودية.

وكانت إيمي سافرت إلى المملكة العربية السعودية بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد لحضور جلسة حوارية على هامش مؤتمر IGN الشرق الأوسط.

من ناحية أخرى، نشر حسن الرداد رسالة رومانسية  إلى زوجته إيمى سمير غانم، عبر لها عن حبه بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لزواجهما.

ونشر الرداد فيديو من مراسم الزواج، عبر صفحته على فيس بوك، قائلا: “لا أستطيع أن أصدق مرور عامين بالفعل على الزواج بك، زوجتى الرائعة والتي هي مصدر إلهامي ومركز حياتي، والتي تسعى دائما لأكون الأفضل، وأتطلع إلى وقت أطول من الفرح والرومانسية معاكي، ذكرى سنوية ثانية سعيدة يا حبي”.

يُذكر أن إيمي عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل “عزمي وأشجان” مع زوجها، وهو آخر عمل شاركا فيه معاً.

حرصت الفنانة إيمى سمير غانم، مؤخرًا على تقديم التهنئة للفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش، بمناسبة قدوم طفلتهما “حياة”.

وشاركت إيمي، صورة تجمعها بزوجها حسن الرداد، والفنان عمرو يوسف، والفنانة دينا الشربيني، وبعض الأصدقاء، دون إشارة للمكان الذي التقطت بداخله الصورة.

واكتفت إيمى بإرسال برقية تهنئة قائلةً: “ألف مبروك عمرو وكندة.. ربنا يحفظلكم حياة و يبارك لكم فيها يا رب”.

وكان الفنان حسن الرداد، قد سبق زوجته، في تهنئة صديقه الفنان عمرو يوسف، وعلق قائلاً: “ألف مبروك يا أبو حياة، ربنا يبارك لك فيها وتشوفها أحسن واحدة في الدنيا”.

يذكر أن الفنان عمرو يوسف، أعلن عن قدوم ابنته “حياة”، يوم الجمعة الموافق 2 من نوفمبر الجاري، عن طريق نشر صورة له وهو يحمل طفلته عبر حسابه على موقع انستجرام.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على حقيقة ارتداء إيمي سمير غانم “الحجاب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على حقيقة ارتداء إيمي سمير غانم “الحجاب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور