تعرف على حقيقة تبرأ والد رولا يموت منها بسبب جرأتها في أول ظهور له وملابسه تثير تعليقات جمهورها.. شاهد

1 يونيو 2017 - 3:17ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 21٬137 مشاهدة

تعرف على حقيقة تبرأ والد رولا يموت منها في أول ظهور له وملابسه تثير تعليقات جمهورها.. شاهد

ردت المطربة اللبنانية وعارضة الأزياء رولا يموت، شقيقة الفنانة هيفاء وهبي، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تبري والدها منها بسبب جرأتها الزائدة، بنشرها فيديو لها معه عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».
والد رولا يموت قال في الفيديو: «فشرو كلّن.. حدا بيتبرّا من روحه؟ من نفسه؟ هيدا كلّو كذب ونفاق وأنا ما برضى فيه.. كلّ يلي عم يحكوا، كذّابين ومنافقين.. عيب علين.. ما حدا بيتخلى عن روحه»، مؤكدًا أنّه سيرفع دعاوى ويحارب كلّ هذه الكذبات.

رولا يموت علقت على الفيديو بقولها: «بابا حبيبي الله يشفيك ويطول بعمرك والله يقدرني ضَل جنبك مغمورين بالمحبة وبس (رمضان كريم للجميع).. بتمنى على كل حدا بيخترع إشاعات ويشهر بسمعتي يلزم حدودو رسالة والدي واضحة».

وأثارت الملابس التي ظهر بها والد رولا للمرة الأولى تعليقات جمهورها إذ ظهر بملابس غير مرتبة ولكنهم تمنوا له السلامة لظهور “عكاز”، إلى جانبه.

من هي رولا يموت؟

• ممثلة وعارضة أزياء لبنانية ولدت في 5 أغسطس 1984.
• الوالدان: سيدة عبدالعزيز إبراهيم، محمد يموت.
• الأشقاء: هيفاء وهبي، علياء وهبي، هناء يموت.
• نشبت بينها وبين شقيقتها هيفاء العديد من المشاكل والتي وصلت إلى المحاكم ووصلت إلى التبري منها.

شاهد أيضًا رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي تتعرض للضرب

الكلمات الدلالية لـ تعرف على حقيقة تبرأ والد رولا يموت منها بسبب جرأتها في أول ظهور له وملابسه تثير تعليقات جمهورها.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على حقيقة تبرأ والد رولا يموت منها بسبب جرأتها في أول ظهور له وملابسه تثير تعليقات جمهورها.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور