تعرف على دور منى زكي في نجاح فيلم زوجها أحمد حلمي “عسل أسود”.. فيديو

تعرف على دور منى زكي في نجاح فيلم زوجها أحمد حلمي “عسل أسود”.. فيديو

كشف الفنان المصري أحمد حلمي، عن الدور الكبير الذي لعبته زوجته الفنانة منى زكي في نجاح فيلمه “عسل أسود”.

الفنان المصري أكد أنه كان متردد في البداية في قبول العمل، وعندما علمت زوجته منى بتردده، قالت له أنه لا يصلح للدور لكي تستفزه، وبالفعل نجحت في استفزازه ووافق على الدور، مشيرا إلى أنها هي من اقترحت عليه أن يطلق شعره ويظهر بتسريحة “ديل الحصان” ليقترب شكليا من الشخصية التي سيقدمها.

وأضاف أنه بعد أن قام بتصوير الفيلم بالكامل اصطحب منى لمشاهدة الفيلم قبل عرضه، فأكدت له أن نطقه للغة الإنجليزية في الفيلم ليس صحيحا ويكشف أنه لم يكن يعيش في أمريكا، فقام بإحضار مدرس لغة إنجليزية، والذي أكد له صحة كلام زوجته، فقام حلمي بعمل دوبلاج صوتي لكل الجمل الحوارية الإنجليزية في الفيلم، وذلك لينطقها بطريقة صحيحة.

يذكر أن فيلم عسل أسود من إنتاج عام 2010، ويدور حول “مصري” وهو شاب ترك مصر وهاجر الى أمريكا مع والديه في طفولته، ويعود لبلده بعد عشرين عاما، ويواجه العديد من المشاكل والمفارقات.

من هي منى زكي؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 18 نوفمبر عام 1977.
  • دخلت مجال التمثيل وعمرها 13 عام من خلال مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي.
  • عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، ثم درست في قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام جامعة القاهرة.
  • تعتبر رائدة الجيل الجديد من الفنانات الشابات، فمنذ عام 1998 وهي تتصدر قائمة أعلى الفنانات المصريات شعبية ونجاحًا.
  • أول فنانة حصلت على بطولات مطلقة في السينما الحديثة، منذ فيلمها “من نظرة عين” عام 2003 ثم “خالتي فرنسا” و”دم الغزال” و”إحكي يا شهر زاد”، وأسوار القمر”، كما شاركت في عدد كبير من الأفلام جنبا إلى جنب مع البطل.
  • تمت خطبتها لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك، وتزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي وانجبت منه ثلاثة أبناء هم: “لي لي وسليم ويونس”.