تعرف على رد فعل الفنانة حماة تيم حسن السابقة على زواجه من وفاء الكيلاني

تعرف على رد فعل الفنانة حماة تيم حسن السابقة على زواجه من وفاء الكيلاني

بعد أن فاجأ الجميع بزواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، علقت حماة الفنان تيم حسن السابقة، الفنانة السورية مها المصري، والدة الفنانة ديمة بياعة، على هذه الزيجة، مؤكدة أنها تفاجأت بها مثل الجميع.

الفنانة السورية قالت: “بصراحة أنا شخصياً لم أسأل عن الموضوع. فحديثنا كان يقتصر على الأولاد ودراستهم وكل ما يتعلق بهم. وأنا فوجئت بالخبر مثل أي شخص آخر وهنأته من خلال انستجرام”، مشيرة إلى أنه كان قد أبلغ ولديه “ورد وفهد”، في وقت سابق أنه سيتزوج.

حماة تيم السابقة أكدت أنها تحبه كابنها، وتتمنى له السعادة، حيث قالت: “أتمنى له السعادة وأرجو من الله أن يكون قراره خيراً له. ففي النهاية تيم رجل أعزب ولا بد من أن يرتبط يوماً ما.. وقد أرسلت له مباركة من ولديه ورد وفهد عبر “واتس أب” وبدورها ديمة هنأته أيضاً.. فأنا شخصياً أحب تيم. بيننا عشرة عمر وهو بمثابة ابن لي وأتمنى له السعادة في حياته”.

يذكر أن ديما بياعة، طليقة تيم، كانت قد أكدت أنها فرحت كثيرًا عند سماعها خبر زواجه من وفاء، وقالت: “فرحت من كل قلبي، لأنها ستصبح زوجة أب أولادي أتمنى لهما كل التوفيق”.

من هو تيم حسن؟

• ممثل سوري من مواليد 17فبراير عام 1976.
• أول أدواره كانت في مسلسل الزير سالم.
• أتم دراسته في دمشق، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، تم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسا للجنة القبول وتخرج في عام 2001.
• تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها، بعد أن اتهمته بخيانتها مع الفنانة نسرين طافش.
• تزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني في 9 مايو عام 2017.