تعرف على سر حركة قدم شيرين عبدالوهاب الغريبة في إعلان “فودافون”والتي أثارت سخرية الجميع.. صور

8 يونيو 2017 - 12:04ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 37٬431 مشاهدة

تعرف على سر حركة قدم شيرين عبدالوهاب الغريبة في إعلان “فودافون”والتي أثارت سخرية الجميع.. صور

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لموجة سخرية من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حركة قدمها الغريبة، خلال ظهورها في إعلان شركة “فودافون”.

الإعلامية دينا فاروق كشفت عن سر ظهور شيرين بهذا الشكل، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، بقولها: “اللى بيتكلموا عن حركة شيرين برجليها فى إعلان فودافون.. انا سألت زملاء اشتغلوا فى الإعلان.. كعب الجزمه شبك فى البنطلون كانت بتخرجه عشان ماتقعش وافتكرت انه مش هيبان وانها بتتصور ميديام”.

وأضافت: “دى غلطة المخرج كان ممكن ياخد الزاويه التانيه فى التصوير فى الجمله دى وبعدين يرجعلها فى اللونج عنده كادرات تانيه بخمس كاميرات على الأقل.. كفايه هرى على حاجات تافهه وتجرح مشاعر الناس.. شيرين دى اتبهدلت من جمهور بتسعده وتحترمه.. احنا ليه وحشين كده .. دى إنسانه عفويه وفنانه جميله”.

شاهد أيضا: ابنة شيرين عبدالوهاب تغني “هوا هوا”

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على سر حركة قدم شيرين عبدالوهاب الغريبة في إعلان “فودافون”والتي أثارت سخرية الجميع.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على سر حركة قدم شيرين عبدالوهاب الغريبة في إعلان “فودافون”والتي أثارت سخرية الجميع.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور