تعرف على سر خلع محمود حميدة لـ بنطلونه في حلقة رامز جلال.. ومحمد صبحي برامج المقالب تهتك عرض الفنانين.. صور

تعرف على سر خلع محمود حميدة لـ بنطلونه في حلقة رامز جلال.. ومحمد صبحي برامج المقالب تهتك عرض الفنانين.. صور

أثار الفنان المصري محمود حميدة، حالة جدل واسعة بعد قيامه بخلع “بنطلونه”، بعد اكتشافه مقلب الفنان رامز جلال في حلقة برنامج “رامز تحت الأرض”.

محمود حميدة، رغم الثقافة الواسعة التي ظهر بها خلال الحلقة إلا أن موقف البنطلون حال دون إعجاب الجمهور بثقافته خاصة أن هذه الحركة لا يقدم عليه سوى الفتوات أو ما يطلق عليهم لقب “أبناء الشوارع” في الخناقات الشعبية.

وواجه حميدة العديد من الانتقادات ومنها أن هذه الطريقة ستكون مثالًا يتبعها الشباب في الخناقات كما تحولت لقطات السلاح الأبيض من المسلسلات للشارع.

الفنان محمد صبحي، علق على موقف محمود حميدة،  خلال استضافته في برنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية “دريم2″، قائلًا: “إن تصريح حميدة بأن المقلب يعد تخليص لذنوبه  مستعجبًا لانه كان يقف أمام رامز جلال وليس الله حتى ينطق بذلك، ووصف صبحي برامج المقالب بأنها هتك عرض للفنانين، ووصف القطة التي فصلت بين خلع محمود حميدة وانفعاله على رامز بأن المشاهد تخيل وقتها أنه تم إعطائه ظرف مالي مقابل ظهوره في الحلقة الأمر الذي هدأ من عصبيته، وتساءل هل الفلوس تفعل ذلك بالفنانين؟.

يذكر أن حلقة محمود حميدة هي الأكث جدلًا منذ طرح برومو الإعلان عن البرنامج قبل بدا رمضا بأيا قليلة، وكانت mbc قد تعرضت لانتقادات حادة اضطرتها لحذف مشهد الحلقة من البرومو.

من هو محمود حميدة؟

  • ممثل مصري من مواليد 7 ديسمبر عام 1953.
  • بدأ مشواره الفنى بالعمل في مسلسل تليفزيونى،ثم انطلق في عالم السينما.
  • شارك أيضاً في أعمال إذاعية ومسرحية، ونال العديد من الجوائز في مشواره الفنى.
  • من أفلامه “حرب الفراولة”، “الإمبراطور”، “شمس الزناتي”، “رغبة متوحشة”، “بوابة إبليس”، وغيرها

 

شاهد أيضًا فيديو لم يعرض لمحمود حميدة في حلقة رامز جلال