تعرف على سعر إطلالة نانسي عجرم في “تخاريف”.. صور

12 أكتوبر 2018 - 7:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 388 مشاهدة

حلت النجمة نانسي عجرم ضيفة ببرنامج التوك شو «تخاريف»، والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويعرض حصرياً على قناة “Mbc”، وتطرقت نانسي في حديثها عن مشاريعها الغنائية وعن حياتها الشخصية إلى جانب العديد من التفاصيل الخاصة بعلاقتها بالنجوم وأصدقائها من الوسط الفني.

وهنأت الكيلاني نانسي لحملها للمرة الثالثة، وعبرت نانسي عن سعادتها بهذا الحمل لأنه تلبية لرغبة ابنتيها، لتسألها وفاء الكيلاني عن ما إذا كانت تفضل فتى أو فتاة، لتجيبها نانسي أن ما يشغلها هو أن يكون الطفل بصحة جيدة وأنها راضية عن ما سيكتبه الله لها.

وحاولت وفاء الكيلاني إحراج نانسي عجرم، بسؤالها حول عدم بروز بطنها إثر الحمل حتى الآن، ولكن أكدت نانسي عجرم لها بأنها ستبرز تدريجيا.

وأفصحت نانسي عجرم في لقائها ببرنامج “تخاريف” بأنها شخصية غيورة بشكل شديد على زوجها، مشيرة أنها دائمة طرح الأسئلة عليه، ليس بسبب شكها فيه ولكن لرغبتها في الشعور بالاطمئنان.

حرصت نانسي عجرم، على اختيار فستان اسود لكي يخفي بروز بطنها، وهو من دار أزياء Alexandre Vauthierk، ووصل سعر الفستان إلى 1692 دولار أمريكي، أما الحذاء الذي انتعلته في الحلقة فيصل سعره إلى 1035 دولار.

وتعد حلقة نانسي عجرم هي السادسة، في حلقات برنامج وفاء الكيلاني الجديد “تخاريف”، الذي تعود من خلاله للتقديم التلفزيوني، منذ آخر برامجها “المتاهة”، الذي عرض في عام 2015.

وكانت نانسي عجرم، قد حققت نسبة مشاهدات عالية بفيديو كليب أغنيتها الجديد «بدنا نولع الجو»، والذي طرحته مؤخرًا حيث تخطت نسبة مشاهدته الـ 6 ملايين مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

الأغنية من إخراج ​سمير سرياني​، وتأليف سمير نخلة​، ألحان ​جوزيف جحا​، وتوزيع ​باسم رزق، وظهرت  نانسي في الكليب بلوك كاجوال وتقدم وصلات رقص وسط أجواء مرحة التي تتماشى مع أجواء الأغنية التي تدعو للفرح والتفاؤل.

 

تمنت الفنانة نانسي عجرم الشفاء العاجل للفنان تامر حسني بعد تعرضه لوعكة صحية شديد، نقل على إثرها لأحد المستشفيات. وكتبت نانسي على تويتر، “تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب”.

يذكر أن الفنان الكبير تامر حسني تعرض لوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، واحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية” .

الكلمات الدلالية لـ تعرف على سعر إطلالة نانسي عجرم في “تخاريف”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على سعر إطلالة نانسي عجرم في “تخاريف”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور