تعرف على عدد زيجات سمية الخشاب السرية.. وفارق السن الكبير بينها وبين أحمد سعد.. صور

تعرف على عدد زيجات سمية الخشاب السرية.. وفارق السن الكبير بينها وبين أحمد سعد.. صور

احتفلت الفنانة المصرية سمية الخشاب بزفافها على الفنان أحمد سعد، وذلك في حفل أقيم بفيلتها الخاصة وحضره حشد من الأقارب والأصدقاء.

سمية الخشاب، تعد هذه هي المرة الأولى التي تحتفل فيها بزفافها على الملأ حيث سبق لها الزواج أكثر من مرة في سرية تامة وتم الانفصال في سرية تامة أيضًا.

واختار أحمد سعد الاحتفال بزفافهما يوم عيد سمية الخشاب والذي يصادف 20 أكتوبر، وهو العيد الـ 51 لها حيث أنها من مواليد 1966 أما أحمد سعد فعمره 36 عامًا وهو من مواليد 20 أغسطس 1981 أي أنها تكبره بـ 15 عامًا.

سمية الخشاب كانت قد كشفت عن عدد زيجاتها في حوارات سابقة لها قائلة: «إنها تزوجت للمرة الأولى من شاب من الإسكندرية وكانت وقتها في سن الـ 23 عامًا، ولكنه رفض دخولها المجال الفني حيث أنها كانت تسعى لدخول عالم الفن، وهو ما تسبب في انفصالهما».

وفي بداية عام 2014، كشفت سمية الخشاب عن طلاقها من رجل أعمال عربي، كانت قد أخفت قصة زواجها منه بناء على رغبته لأنه لا يحب الأضواء والشهرة، وانفصلت عنه في هدوء بسبب طلبه منها اعتزال الفن والتفرع لرعاية شئون منزلهما.

كما أعلنت في عام 2015 عن أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، واخفت شخصية زوجها الأخير، والذي قيل انه محامي شهير، وقالت وقتها إنها تستعد لزواج رابع، وهو الذي كشفت عن هويته في إحدى البرامج، وقالت: «إنه يعمل طيار، وأنهما تزوجا عن حب وبعد صداقة طويلة»، وانتشر بعدها بفترة وجيزة خبر طلاقها منه، كما انتشرت قصة زواجها من رجل أعمال لبناني وانفصلت عنه بعد ثلاث شهور.

شاهد أيضًا.. وصلة رقص لسما المصري ونيرمين الفقي في حفل زفاف

شاهد أيضًا: رقصة عروس مع صديقاتها تبهر الجميع