تعرف على قرار المحكمة في أولى جلسات محاكمة غادة عبدالرازق بسبب الفيديو الفاضح

تعرف على قرار المحكمة في أولى جلسات محاكمة غادة عبدالرازق بسبب الفيديو الفاضح

قررت محكمة جنح المعادي، اليوم الخميس 9 سبتمبر الجاري، إحالة أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة عبدالرازق، في الجنحة المباشرة التي أقامها المحامى سمير صبري، واتهمها فيها بارتكاب الفعل العلني الفاضح، لدائرة مغايرة بسبب الاختصاص الرقمي بدوائر المحكمة.

سمير صبري، قال في عريضة الجنحة المباشرة: «إن غادة عبدالرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهى في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة وأصبح متداولا».

وأضاف: «أن تصرف غادة يعد فعلا خادشا وفاضحا للجميع دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة في المجتمع، فبدلا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني».

وكانت أولى جلسات محاكمة الممثلة غادة عبدالرازق بتهمة الفعل العلني الفاضح تمت في 9 يوليو الماضي، ولم تتمكن غادة من حضور الجلسة لوجودها خارج مصر إلّا أن محاميها حضر نيابة عنها.

شاهد أيضًا: أخطر سر في حياة الجاسوس المصري “رأفت الهجان”

شاهد أيضًا: فيديو نادر جدا .. محمود عبدالعزيز يسخر من عزت أبو عوف

من هي غادة عبدالرازق؟

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».