تعرف على قصة ارتداء ناهد يسري للحجاب.. وسر عدم ندمها على أدوار الإغراء التي قدمتها.. صور

11 يناير 2016 - 8:01م sana زمان يافن القاهرة - كل النجوم 9٬827 مشاهدة

رغم أن الفنانة المصرية ناهد يسري، كانت من غير المؤمنين بالحجاب، ولم تكن تصدق به فعلًا، إلا أنها ظهرت العام الماضي في حوار صحفي لها وهي ترتدي الحجاب.

ناهد يسري

ناهد يسري، قالت خلال حوارها: “إن لحجابها قصة خاصة، وذلك أنها عندما قرأت سورة “النور” خاصة آية “وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن”، ووقتها تأكدت أن الحجاب فرض فتحجبت وأنا مؤمنة ولا داعي للمكابرة، كما قمت بالحج 7 مرات وعملت 29 عمرة، وكلى أمل في ثواب ربنا وكرمه وغفرانه”.

ناهد يسري

وأضافت: “بالرغم من أن زوجي لم يطلب منى أن أعتزل أو أرتدي الحجاب، ولكنني اتخذت هذه الخطوة بمحض إرادتي ولم أندم عليها أبدًا، ومن بعدها وأنا أرفض التصوير تمامًا مع أي رجل حتى في المناسبات الاجتماعية، حفاظًا على شعور عائلتي وزوجي فهم أغلى ما عندي في الحياة”.

ناهد يسري

كما نفت أن تكون قد ندمت على أدوار الإغراء التي قدمتها في بداية حياتها الفنية، قائلة: “أنا لا أفكر للوراء ولا أندم على أدواري القديمة، ولو فكرت في ما قدمته زمان سأتعب جدًا، ولم أفعل شيئا يستحق الزعل، فأنا لم أسرق ولم أقتل أو أسب أنبياء الله، كانت هذه مجرد أدوار وهذه مهنة أنا أشتعل فيها، مثل أي ممثلة جديدة، وكنت أقوم بأدوار الإغراء دون حرج واللي مش عجبه أضربه بـالشلوت”.

ناهد يسري ناهد يسري

الكلمات الدلالية لـ تعرف على قصة ارتداء ناهد يسري للحجاب.. وسر عدم ندمها على أدوار الإغراء التي قدمتها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على قصة ارتداء ناهد يسري للحجاب.. وسر عدم ندمها على أدوار الإغراء التي قدمتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور