تعرف على قصة الرجل الذي أكل أول رمضان من يد زوجته المتوفية منذ عام.. شاهد

تعرف على قصة الرجل الذي أكل أول رمضان من يد زوجته المتوفية منذ عام.. شاهد

«أحمد خليفة» جسد معنى جديد للإخلاص المفترض تواجده بين الرجل والمرأة وندر في هذا الزمان، فالقصة رغم غرابتها إلا أنها واقعية، ولا علاقة لها بالجان والعفاريت، كما تصور البعض.

أحمد رجل أقسم أن يأكل من يد زوجته الراحلة منذ عام أول أيام رمضان، فاحتفظ بطعامها في الفريز مجمد حتى الموعد المحدد وأخرجه ليتناوله.

أحمد كتب عبر حسابه على «فيس بوك»، بعدما نشر صورة الطعام الذي تناوله: « زوجتى الغاليه اقسمت بالله العظيم ان اول يوم فى رمضان افطر من ايديكى وكان نفسى اول يوم افطر معاكى جنب قبرك لكن للاسف الظروف ما سمحتش الاكل دا انتى طبخاه من اكتر من سنه علشان وانتى مش موجوده او مسافره اطلع الاكل واسخنه وانا بعد وفاتك اقسمت ان الاكل دا افطر بيه اول يوم رمضان زى ما اتعودت انى افطر من عمايل اديكى وانه يتحسبلك اجر افطار صائم باذن الله انا كاتب الكلام دا علشان الكل يعرف قد ايه كنتى شايله همى وبتدبريلى كل حياتى وان حزنى وقهرى عليكى مش من فراغ وان كل واحد عنده زوجه زيك يحافظ عليها
ربنا يرحمك برحمته الواسعه ويدخلك اعلى الجنان ويحتسبك من الشهداء والصديقين».

أحمد كشف أنه فقد زوجته في حادث أليم أثناء تواجدها معه في السيارة، وأكد أنه لم يتوقع أن يتم نشر قصته مع زوجته بعد الذي كتبه على حسابه الخاص وعبر عن ألمه لأن الإخلاص اختفى من الحياة.

أحمد قال أيضا إنه لم يهتم بكل من سخر منه بسبب الطعام الذي تناوله، وقال إن الطعام كان في الديب فريزر، وربما فقد قيمته الغذائية ولكنه كان طيب المذاق.

شاهد أيضا لن تأكلوا الشيبسي بعد ما تراه هنا