تعرف على ما يحتاجه منك شريكك بناءً على صفات برجه

25 مارس 2016 - 8:39م منار حسين أبراج وفلك، مرأة 1٬971 مشاهدة

تختلف حاجات أي ثنائي عن الآخر وهذا ما يجعل كل علاقة تتميز عن غيرها. وبقدر ما يتمكن كل طرف من تلبية حاجات الآخر بقدر ما تكون العلاقة قوية قائمة على أسس متينة.

الابراج تقدم لك المساعدة في هذا المجال من خلال كشف ما يحتاج إليه كل برج في علاقاته الغرامية.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل لا يحب ممارسة الألاعيب على الاطلاق كما أنه عديم الصبر لذلك ما يحتاج إليه هذا البرج في علاقاته هو الوضوح والصدق. حين يشعر الحمل بأن الشريك يلجأ إلى الخداع فهذا سيجعل العلاقة تسوء.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

قد يكون الثور عنيداً لكنه من الأبراج الحساسة جداً. في الحب على الطرف الآخر أن يكون حساساً ومراعياً لمشاعر الثور لانه في حال كان الشريك عدائياً أو قاسياً فإن العلاقة ستصبح مريعة للغاية. فالثور في نهاية المطاف من الابراج التي تحمل الاحقاد لوقت طويل جداً ولا تسامح.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

مغامر ومفعم بالحيوية ويتحمس لكل شيء في هذه الحياة. في حياته العاطفية الجوزاء  يريد الأمور نفسها، المغامرة والحيوية وإلا شعر بالملل بسرعة. أي شخص يرتبط ب الجوزاء  عليه منحه الكثير من الوقت والكثير الكثير من جلسات الاحاديث المطولة.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الإخلاص والثقة من أولويات السرطان وعليه فهو من أكثر الأبراج وفاءً، وبطبيعة الحال يتوقعون الاخلاص والوفاء من الشريك

الشريك  يجب أن يظهر بأنه يمكن الاعتماد عليه والثقة به وإلا كان مصير العلاقة الفشل.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

بما أن الاسد مغرور وواثق من نفسه فهو يحب التواجد مع أشخاص ينجذبون اليه. يحتاج الاسد إلى شريك يمكنه التصرف على سجيته معه كما على الشريك  أن يتمتع بثقة عالية بالنفس تضاهي ثقة الاسد بنفسه. وبطبيعة الحال على الشريك  كيل المديح الدائم للاسد.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

بالرغم من طبيعتها التحليلية لكن العذراء تقدر اللطافة والطيبة لأنها تتمتع بهذه اللطافة والطيبة. وعليه على الشريك  ألا يظهر الطيبة هذه تجاه العذراء فقط بل تجاه الآخرين وإلا لن تتمكن من الاستمرار. التعاطف مع الغير من الامور التي لها أهميتها الكبرى .

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج  المسالمة الديبلوماسية، يحبون التوافق والتناغم، وهذا ما يجعلهم يميلون إلى المثالية في بعض الاحيان. على الشريك  أن يحاول تجنب الفوضى والعمل على الارتقاء إلى معاييرهم.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يشكك بكل شيء ولا يثق بأحد، وعليه فإن على الشريك إكتساب ثقتهم. لضمان عدم خسارة الثقة على الشريك  أن يكون صادقاً طوال الوقت مهما كانت الظروف. العلاقة بطبيعة الحال مع شخص يشكك في كل كبيرة وصغيرة منهكة لكن السبيل الوحيد للاستمرار بالعلاقة هو الصدق.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

رغم أن القوس من الابراج  التي تعتمد على ذاتها لكنها تحب الناس بشكل عام. يعشق التواجد مع شخص يمكنه الاعتماد عليه حين يحتاج إليه. ما يحتاجون إليه هو شريك جدير بثقتهم وثقة الآخرين بنفس الوقت.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج  التي تقدر الحس بالمسؤولية والعمل الجاد ومن أكثر الابراج  التي تدرك قيمتها الفعلية. وعليه فهم يريدون من الشريك  أن يملك نفس الحس بالمسؤولية والعمل الجاد لان ذلك بالنسبة إليهم دليل على إستعدادهم للعمل لانجاح العلاقة.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج المغامرة والثائرة وما يسعدهم هو حين يكونون على حق. لذلك موافقة الدلو على ما يقوله أو يقترحه في معظم الاحيان قد يساعد على إنجاح العلاقة. الكذب والتلاعب من الامور التي تنهي العلاقة فوراً لان الدلو يحتاج إلى الصدق المطلق.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

البرج الحالم هذا يتوق للحميمية والاهتمام. يحتاجون إلى شريك يظهر لهم الحب بشكل واضح ويوفر لهم الراحة حين يحزنون. ما يحتاج اإيه الحوت  هو شريك لا يمانع إظهار عاطفته بشكل علني.

الكلمات الدلالية لـ تعرف على ما يحتاجه منك شريكك بناءً على صفات برجه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على ما يحتاجه منك شريكك بناءً على صفات برجه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور