تعرف على نصيحة محمود ياسين لابنته رانيا التي لم تنفذها وندمت عليها حتى الآن

كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين أن والدها الفنان محمود ياسين كان رافضا عملها بالتمثيل، ونصحها بعدم دخول هذا المجال، إلا أنها رفضت وأصرت أن تصبح ممثلة.

رانيا أكدت أنها نادمة على عدم الاستماع إلى نصيحة والدها، حيث قالت: “لا أنكر أن والدي الفنان محمود ياسين نصحني بالابتعاد عن الوسط الفني وعدم دخول مجال التمثيل أكثر من مرة، لكنني رفضت وأصررت على أن أكون ممثلة، وأنا نادمة اليوم لأنني لم أعمل بنصيحته”.

محمود ياسين ورانيا محمود ياسين

وأوضحت أسباب ندمها، بقولها: “نادمة ليس لأنني لم أتمكن من اتخاذ خطوات كثيرة في السينما والدراما، وإنما لاكتشافي أن النجومية والشهرة والنجاح لا تتحقق من خلال الموهبة والاجتهاد فقط، ففي بعض الأحيان لا يعتمد المنتجون إلا على العلاقات فقط، بحيث يتم إعطاء قيمة للفنانات اللواتي يعتمدن على العري والابتذال”.

وأضافت: “وقد أصبحت ظاهرة الشللية مسيطرة على الساحة الفنية.. فشركات الإنتاج لا تتعامل إلا مع عدد معين من الفنانين والمخرجين والمؤلفين، وتتجاهل الكثير من النجوم الحقيقيين، ومن الممكن أن نجد ممثلة متهمة بأكثر من قضية، ويرشحها المنتجون للمشاركة في بطولة عمل فني، لمجرد أنها أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي”.

محمود ياسين ورانيا محمود ياسين2