تعرف على نقاط ضعف الفنانين و “الفوبيا” التي يعانون منها ستصيبك بالدهشة

لكل إنسان نقاط ضعف يحاول دائمًا إخفائها عن المقربين له خاصة المشاهير، وذلك لأن أغلب الأشياء التي تمثل نقاط ضعف لهم تكون تافهة عند البعض الأخر مما يقلل من نجومية الفنان أمام جمهوره إذا أكتشف عنه ذلك.
ورغم حرص  بعض المشاهير على الظهور بشكل متكامل إلا أنهم وقعوا ضحية للصراحة خلال حواراتهم التلفزيونية وكانوا في مواجهة مباشرة مع نقاط ضعفهم والأشياء التي تمثل «فوبيا» بالنسبة لهم.
تعرف على أهم نقاط ضعف الفنانين.
أحمد السقا
عرف الفنان أحمد السقا، بأدوار الأكشن والقوة التي يؤديها في أعماله الفنية ورفضه الاستعانة بدوبلير في المشاهد الخطرة والصعبة، ولكن السقا وقع ضحية لنقاط الضعف وهي «الفئران»، وكانت المرة الوحيدة التي تواجد فيها السقا برفقة فأر خلال استضافته في برنامج «الليلة دي» مع المطربة اليمنية أروى.
يحيى الفخراني
الفنان الكبير يحيى الفخراني، رغم الرزانة التي يتميز بها في أدواره الفنية وأعماله التي تمثل علامة قوية في السينما المصرية إلا أنه أيضًا يعاني من «فوبيا» الفئران، وقد كشف الفخراني أنه تعرض لمواقف محرجة أثناء التصوير بسبب الفئران قائلًا: «إذا وجدت فأرًا داخل بلاتوه التصوير أهرب من أمام الكاميرا حتى يختفي الفأر أو يتم القبض عليه حيًا أو ميتًا».
مها أحمد
الفنانة مها أحمد، ظهرت برشاقة ملحوظة خلال الفترة الماضية بعد فقدانها الكثير من وزنها، ولكنها كشفت أن نقطة ضعفها تكمن في الحلويات خاصة في رمضان، وأنها تجاهد في الابتعاد عنها.
إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا، عرفت بأن نقطة ضعفها الوحيدة هي أمام الشيكولاتة حتى أن اصدقائها يتنافسون في تقديم افضل أنواع الشيكولاتة لها، وظهر ذلك خلال حلقات برنامج «أكس فاكتور»، حيث كانت تستغل الفواصل الإعلانية لتتناول وجبتها المفضلة من الشيكولاتة.
محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي، كشف في لقاء تلفزيوني له أن أكثر الاشياء التي يخشاها في حياته هي الاماكن المرتفعة حيث يعاني من «فوبيا الأماكن المرتفعة»، وهو ما قد يتسبب له في بعض المشاكل خلال تصوير أعماله الفنية.
لطيفة
الفنانة التونسية لطيفة، قالت إنها لا تستطيع أن تعيش دون استنشاق رائحة الياسمين والفل، خاصة عندما تشعر بالتعب النفسي والجسدي، ومن الممكن أن تفعل ذلك ثلاث مرات في اليوم الوحد.
يسرا
ذكرت الفنانة يسرا، عن نقطة ضعفها والتي تتمثل في بكاء الأطفال، ويمكن أن تنسى كل شيء في حياتها من أجل أن تعيد البسمة له وتمنع بكاءه.

محمد النني
اللاعب المصري محمد النني المحترف صفوف نادي أرسينال الإنجليزي، فنقطة ضعفه هو وجبة «الفسيخ»، وذكر والده أنه يضطر لتهريبه له  سرًا بعدما احترف في الخارج حتى لا يحرمه منه.
شويكار
قالت الفنانة الكبيرة شويكار، إن عقدتها وهي طفلة كانت المكوث في مدرسة داخلية وأدت بها إلى الهروب من خلال الفزع عبر السور، ووصفت أهم نقاط ضعفها بعملها دويتو مع الراحل فؤاد المهندس على الرغم من كونه سبب شهرتها.

محمد عبدالوهاب
الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، كان يخشى ركوب الطائرات، لأنه كان لديه فوبيا من الطيران، كما أنه كان لديه وسواس قهري من الأشخاص.
عبدالحليم حافظ
الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، كان كثير السهر خشية الموت عند النوم، وذلك بسب الأمراض التي كان يعاني منها نتيجة لإصابته بالبلهارسيا منذ طفولته.