“تعليق غريب” لطليقة أحمد فلوكس بعد زواجه من هنا شيحة

4 ديسمبر 2018 - 10:58م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 72 مشاهدة

تساءل عدد كبير من الجمهور عن طبيعة العلاقة بين الفنان أحمد فلوكس وبين طليقته المغربية ووالدة ابنه، وذلك بعد زواجه من الفنانة هنا شيحة.

طليقة أحمد فلوكس رابيا، علقت على صورة نشرها الفنان له برفقة ابنهما، عبر «أنستجرام»، وقالت مسببة الدهشة للجمهور: «حبيب قلب مامته ربنا يحميهولي ويحفظه ليك يا أحمد»، فرد عليها فلوكس وقال: «ويحفظك ليه».

بينما أضافت عندما كثرت أسئلة الجمهور عن رد فعلها إثر زواجه من غيرها وقالت: «أبو سيف جميل ومحترم وهنا صاحبتي وحبيبتي جميلة من برة وجوه، ربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة وولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا دي تنشر الإيجابية في كل مكان».

الجمهور أشاد بتعليق طليقة فلوكس، ووصفها بأنها إنسانة محترمة، وجاءت أغلب التعليقات لتثني على أخلاقها.

أحمد فلوكس تزوج من رابيا حربي وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها، وتزوجت هنا من قبل من المهندس فوزي العوامري وأنجبت ولدين.

وكان أحمد فلوكس وهنا شيحة، أعلنا ارتباطهما نهاية شهر أكتوبر الماضي، حيث كان الأمير بمثابة المفاجأة التي أدهشت جمهورهما، لا سيما أنهما دأبا على نفي ارتباطهما قبل الجواز، وظهر العروسان في الفيديو أثناء عقد القران، بحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقتها الفنانة حلا شيحة، وكذلك والد العريس الفنان فاروق فلوكس، وعدد من الأهل والأصدقاء.

الجدير بالذكر أن هنا شيحة كشفت عن بداية قصة حبها مع أحمد فلوكس، وهي لحظة عملهما سوياً في مسلسل “قسمتي ونصيبك” الجزء الثاني.

من ناحية  أخرى، شارك أحمد فلوكس وهنا شيحة، في احتفال الفنان محمود حميدة، بعيد ميلاده والذي أقيم 28 نوفمبر وسط حضور عدد كبير من نجوم التسعينات.

أحمد فلوكس، وهنا شيحة، حرصا على التقاط  صور تذكارية مع حميدة والنجوم المشاركين في الحفل، ويعد هذا أول ظهور رسمي لهما في المناسبات الفنية بعد احتفالهما بزفافهما.

الكلمات الدلالية لـ “تعليق غريب” لطليقة أحمد فلوكس بعد زواجه من هنا شيحة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““تعليق غريب” لطليقة أحمد فلوكس بعد زواجه من هنا شيحة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور