تغير جذري في شكل نجمة أرابز جوت تالنت إيمان الشميطي.. أصبحت نحيفة وملامحها اختلفت تماما

18 يونيو 2020 - 2:49ص أحمد عربى، مشاهير

نشرت إيمان الشميطي نجمة Arabs Got Talent مجموعة صور حديثة لها عبر حسابها على انستجرام، كشفت عن خسارتها الملحوظة في الوزن، مما دفع التعليقات تنهال عليها بأن شكل قوامها أصبح مختلفاً تماماً عن قبل.
وتفاعل متابعو إيمان الشميطي مع صورها التي أبرزت خسارتها للوزن، فأكد لها البعض بأن نحافتها جعلتها تبدو أصغر عمراً من قبل، في حين أشار أخرون إلى أن الصور معدلة ولم تنقص وزنها لهذا الحد.

إيمان الشميطي قبل وبعد

هذه ليست المرة الأولى، التي تقدم فيها إيمان الشميطي بتغيير في مظهرها يجعلها مختلفة، ففي فبراير 2019 أطلت على متابعيها بقصة قصيرة مع لون شعر مائل للبرتقالي، وفي شهر ديسمبر من نفس العام، أطلت بشعر بني كستنائي وعدسات ملونة حولا شكلها تماماً.

يذكر أن إيمان الشميطي المغربية الجنسية نالت شهرة كبيرة خلال مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس، وذلك بعد أن أطلت على المسرح وهي في الشهور الأخيرة من حملها، واستطاعت أن تقتنص من الفنانة نجوى كرم الباز الذهبي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إيمان الجدل، حيث كانت هناك أكثر من مناسبة اعتلت فيها قائمة اهتمامات الجمهور أبرزها عند خلعها للحجاب، حيث قالت إن سبب تخليها عن الحجاب هو أنه كان “موضة” تتبعها وأحبت أن تغير من شكلها فقامت بخلعه، معبرة عنه بأنه كان “نيولوك” وأن الإنسان يحتاج للتجديد من آن لآخر وهذا ما فعلته.
تعليق إيمان الشميطي أحدث صدى كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون الهجوم من نصيبها، حيث وجد البعض أن الكلمات خانتها وتبريرها لمسألة خلع الحجاب جاء غير موفق.


كما أكد آخرون أن إيمان الشميطي كانت محجبة بالفعل ولم تكن تضع الحجاب كموضة تتبعها، ولكنها قالت هذا الكلام باعتبار أن حجابها كان عبارة عن ارتداء “تربون” أي ليس يبدو كالحجاب الشرعي المعتاد.


لم تتوقف تصريحات إيمان الشميطي عند هذا الحد، بل قالت لموقع سلطانة أنها بسبب إطلاق أغنية جديد منفردة الشهر القادم، كما نفت ما تردد بأنها ستنقل إقامتها خارج المغرب، مشددة على أنها تقيم وستظل تعيش ببلدها.
وعن طفلتها، قالت إيمان الشميطي أنها أصبحت أكبر عمراً وأكثر شقاوة، متمنية أن يرزقها الله الصحة والسعادة وأن تكون ذرية صالحة.
وأبدت إيمان الشميطي أمنيتها أن تغني مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرة إلى أن سفر الأخيرة الدائم منع لقائهما.

الكلمات الدلالية لـ تغير جذري في شكل نجمة أرابز جوت تالنت إيمان الشميطي.. أصبحت نحيفة وملامحها اختلفت تماما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تغير جذري في شكل نجمة أرابز جوت تالنت إيمان الشميطي.. أصبحت نحيفة وملامحها اختلفت تماما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور