تفاصيل اعتداء هياتم على ماجدة الخطيب بالضرب على خشبة المسرح وكسر ساقها

تفاصيل اعتداء هياتم على ماجدة الخطيب بالضرب على خشبة المسرح وكسر ساقها

من بين القضايا التي شهدتها المحاكم المصرية ولاقت اهتماما واسعا من الجمهور قضية اعتداء الفنانة والراقصة هياتم على الفنانة ماجدة الخطيب في نهاية التسعينات.

تفاصيل الواقعة كانت يوم 25 سبتمبر عام 1997 عندما اعتدت هياتم بالضرب على ماجدة الخطيب على خشبة المسرح وكان ذلك بسبب عدم تقاضيها أجرها عن آدائها فى مسرحية “يا أنا .. يا أنت”.

كان نصيب ماجدة الخطيب من هذه العلقة الساخنة التى تناولت تفاصيلها الصحف المصرية والعربية كدمات فى الوجه وأجزاء متفرقة فى الجسد علاوة على كسر بأحد ساقيها.

وصلت الواقعة إلى الشرطة والنيابة وأحيلت إلى القضاء حيث أصدرت محكمة جنح الأزبكية حكماً بالحبس لمدة شهر واحد لكل منهما ولم يجد طرفا النزاع هياتم وماجدة الخطيب منفذاً للهروب من السجن سوى بالتصالح.

تصالحت هياتم مع ماجدة الخطيب أمام محكمة مستأنف الازبكية ليسدل الستار على اتهاماتهما المتبادلة على صفحات الجرائد على مدى 3 سنوات كاملة ولعل الباعث على هذا التصالح هو أن ماجدة الخطيب كانت في تلك الفترة قد خرجت للتو من قضية مخدرات سجنت على إثرها ولم ترغب في دخول السجن مرة أخرى.

إلا أن الصحافة ظلت تتابع العلاقة بين الطرفين لشهور لطرافة ما حدث خاصة وأن أحد أطراف النزاع كان مادة يتابعها الجمهور لسنوات وهي ماجدة الخطيب التي تورطت في أكثر من قضية قبلها.

شاهد أيضاً: مضيف طيران يعتدي بالضرب على أم تحمل طفليها التوأم