تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة عمر خورشيد والصورالكاملة لجنازته.. شيريهان منهارة ومطربة شهيرة اتصل بها قبل الحادث بساعات

14 أبريل 2018 - 1:11ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 70٬742 مشاهدة

صدمت جماهير الفنان الشهير عمر خورشيد في الثمانينات بمصرعه في حادث سيارة غامض وهو لا يزال في ريعان الشباب.

تفاصيل حادث السيارة المميت الذي توفي خورشيد على أثره، تقول أن سيارة كان تتبعه يقودها شابان وكانا يطاردانه عندما كان عمر متجهاً ليلتقي بعض زملائه في أحد النوادي الليلية.

حاول عمر أن يتجنب الشابان ولكن قيادته بسرعة كبيرة، جعلته يُفقد السيطرة على عجلة القيادة، ليصطدم بعامود إنارة، وأصيبت رأسه بشدة عندما ارتطمت في زجاج السيارة ومن ثم تقطّعت الشرايين في رقبته وتوفي على الفور.

الحادث أثار حزنا شديدا من الفنانين، خاصة أن عمر خورشيد كان سيصبح أبا بعد شهور، ولكن الموت كان أسرع، وأُجهضت زوجته الفنانة مها أبو عوف من هول الصدمة. وأدلت بتصريحات وقتها، وأكدت أن كل ذلك كان مخطط له.

وقد شهدت جنازة خورشيد حضور أعداد كبيرة من الفنانين الذين بدأ عليهم التأثر التام جراء هذه الصدمة وكانت شريهان في حالة انهيار تامة وكذلك زوجته الفنانة مها أبو عوف.

وقد أثيرت أقاويل أن وراء الحادث شخصية سياسية كبيرة أرادت الانتقام من عمر خورشيد لعلاقة بينه وبين ابنته بينما قال البعض أن سبب الحادث هو علاقته بالفنانة الراحلة سعاد حسني.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة عمر خورشيد والصورالكاملة لجنازته.. شيريهان منهارة ومطربة شهيرة اتصل بها قبل الحادث بساعات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة عمر خورشيد والصورالكاملة لجنازته.. شيريهان منهارة ومطربة شهيرة اتصل بها قبل الحادث بساعات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور