تفاصيل القبض على الفنان الشاب “أدهم النابلسي”

11 أكتوبر 2018 - 5:38م أحمد عربى، مشاهير 574 مشاهدة

ترددت أنباء عن الفبض على المطرب الأردني أدهم النابلسي، نجم “اكس فاكتور”، من قبل الشرطة اللبنانية، بانتظار إحالته إلى القضاء.

وقد جاء ذلك بعد أن تقدم مدير أعمال أدهم النابلسي السابق، الشاعر والملحن رامي الشافعي، بشكوى ضده يتهمه فيها بإيذائه وخطفه إلى مكان ما لكي يأخذ منه أدهم حقه المادي بعد ان فشل بأخذه بالقانون، وهو عبارة عن مبلغ تخطى الـ 200 ألف دولار. فبعد أن إجتمع به أدهم، انتهى الامر فعليا بعراك وتشابك بالأيدي من قبل ادهم، الامر الذي وجده رامي فرصة كي يشتكي عليهما، وهذا ما حصل فقد خضع ادهم وعلي للتحقيق بتهمة “الضرب والإيذاء المقصود ومحاولة الخطف، وإرغامه على توقيع بعض المستندات”، وذلك في مفرزة تحرّي بعبدا القضائيّة.

فيما أكد مصدر مقرّب من الفنان الأردني أن خبر توقيفه في مفرزة تحرّي بعبدا القضائيّة ليس صحيحا، مؤكداً أنه تم استدعاؤه للإدلاء بإفادته ليس إلاّ، ولم يتم توقيفه كما أشيع.

وتأتي هذه القضية بعد الخلاف الكبير الذي نشب بين  أدهم النابلسي ومدير أعماله رامي الشافعي، بعد تسريب أغلب أغاني ألبوم النابلسي الجديدة، حيث اتهم الشافعي بتسريبها، وذلك بعد انقطاع العلاقة بينهما في شهر يوليو الماضي وفسخ التعاقد بينهما.

بدوره، دافع الشافعي عن نفسه، مؤكدا انه لم يقدم على تسريب الاغاني، خاصة وانه متضرر ايضا ماديا ومعنوياً من تسريب الاغاني، لافتا الى انه من غير المعقول ان يؤذي نفسه ايضاً.

أدهم النابلسي هو مغني أردني من أًصل فلسطيني، مواليد عام 1993، الأبن الأصغر في عائلته ولديه 3 أخوات .


كان متسابقا في البرنامج الغنائي ” اكس فاكتور ” وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل القبض على الفنان الشاب “أدهم النابلسي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل القبض على الفنان الشاب “أدهم النابلسي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور