تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي .. وجدوه جثة في الحمام

7 نوفمبر 2019 - 4:32ص admin حوادث، عربى 6٬799 مشاهدة

كشفت مصادر أمنية التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل شقته، في كومبوند بيفرلي هيلز، بمدينة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين من خلال الفحص والتحري أن هيثم مقيم بمفرده داخل المنزل، وأنه غير متزوج، وتتردد عليه خالته.

وأضافت المصادر لـ”الوطن”، أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أن الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه لديه “مغص”، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وكشفت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

وأضافت المصادر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة.

وشرحت المصادر أنه عقب دخول القوات باب الشقة عثرت على الفنان ملقى جثة داخل الحمام، وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وتوفى الفنان هيثم احمد زكى، في وقت متأخر من فجر الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019م، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

يذكر أن هيثم أحمد زكي هو ممثل مصري من مواليد (4 أبريل 1984 – 7 نوفمبر 2019)، وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد.

وبدأ هيثم مشواره الفني عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و في 2018 كان أحد ابطال مسلسل كلبش 2

أهم أعمال هيثم أحمد زكي :
الأفلام:
حليم 2005_2006
البلياتشو 2007
كف القمر 2011
نقطة دم 2011
سكر مر 2016
الكنز 2017
الكنز 2 2018

المسلسلات
الجماعة 2010 – ضيف شرف
دوران شبرا 2011
الصفعة 2012
إمبراطورية مين (مسلسل) 2014 – ضيف شرف
السبع وصايا 2014
أستاذ و رئيس قسم 2015

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي .. وجدوه جثة في الحمام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي .. وجدوه جثة في الحمام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور