تفاصيل المرض النادر الذي تعاني منه بسمة وهبة.. الإعلامية توثق مرضها بالفيديو

3 سبتمبر 2020 - 9:50م sara عربى، مشاهير

سافرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة خارج البلاد في رحلة علاجية، وهو ما أثار انتقادات بعض جمهورها، وتساءلوا عن أسباب عدم علاجها داخل مصر.

الإعلامية المصرية ردت على تساؤلات متابعيها، في مقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع “انستجرام”، بتأكيدها أنها اضطرت للعلاج خارج مصر، حيث أنها تعاني من حالة نادرة.

بسمة قالت: “أنا عندي حالة نادرة ما بتحصلش كتير في العالم وصعبة شوية، وعدد المصابين بيه في مصر لا يتعدى ربع في المائة، فعايزة تخصص موجود بره مصر”، لكنها لم تكشف عن اسم مرضها على وجه التحديد.

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد شاركت  جمهورها بصورة لها من داخل الطائرة، وعلقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها بموقع “انستجرام”، بقولها: “رحلة علاجية خارج البلاد اللهم ارچعني مجبوره الخاطر وييسر لي الخير وتقبل دعاء الأحبه فلا تحرموني من دعاؤكم”.

بسمة نشرت مقطع فيديو لها من المستشفى، قبل خضوعها لعملية جراحية، وكشفت أنها ستخضع للعملية بدون “بنج”، حيث قالت: “أحلى حاجة في الدنيا إن الواحد يوصف شعوره وهو داخل يعمل عملية بدون بنج، ويكون عارف إنه هيتألم ولازم يتحمل”.

وأضافت: “مهم إن اللحظات دي تتوثق علشان دايما ما ينساش البني آدم إنه مهما كبر فهو ضعيف، ومهما نجح دايما بيبتلى، وربنا كريم، وبطلب منكم تدعولي لأن الدعاء رزق من عند ربنا”.

ويبدو أن بسمة قررت استبدال البنج بالقرآن الكريم ليمنحها بعض الطمأنينة، حيث  ظهرت في مقطع فيديو آخر، وهي مرتدية الملابس المخصصة للعمليات، وقالت: “بسم الله توكلت على الله، شرطت على الدكتور طول العملية لازم أسمع قرآن، مافيش أحلى من كده معايا”.

وعلقت على الفيديو بقولها: “ويبقي ف النهايه كلام الله هو القوه والأمان وعلاقتنا بالله هي الطمأنينه وطوق النجاه باذن الله”.

ولم تكشف الإعلامية المصرية لجمهورها تفاصيل مرضها،وتوقع البعض أن يكون قد عاودها مرض السرطان.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل المرض النادر الذي تعاني منه بسمة وهبة.. الإعلامية توثق مرضها بالفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل المرض النادر الذي تعاني منه بسمة وهبة.. الإعلامية توثق مرضها بالفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور