تفاصيل الواقعة التي تسبَّبت في رحيل الفنانة غنوة

15 أكتوبر 2018 - 11:43م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 314 مشاهدة

كشفت نيابة القاهرة عن تفاصيل جديدة في حادث مقتل الفنانة المصرية غنوة محمد، شقيقة الفنانة أنغام، بعدما استمعت لأقوال الطبيب الذي تسبب في واقعة التصادم التي أودت بحياتها.

وفي تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة كشف الطبيب تفاصيل ما حدث، حيث إنه كان يقود سيارته المرسيدس في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وفوجئ بتوقف السيارة التي كانت تستقلها الراحلة غنوة محمد فجأة، ففشل في تفاديها واصطدم بها.

كما كشفت التحقيقات أن غنوة محمد، كانت مع صديقها معلم الموسيقى، وهو من كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث الأليم، وأكدت التحريات أن سيارة غنوة كان بها مشكلة وهي من تسببت في الحادث.

ولم تمت شقيقة أنغام فور وقوع الحادث بحسب التفاصيل الجديدة، إذ أنها نُقلت إلى مستشفى الجوي لتلقي العلاج.

الفنانة أنغام، ووالدتها اتجها إلى المستشفى لاستلام جثمان شقيقتها وحضور الغسل ودخلت في حالة انهيار شديدة فور وصولها.

تلقت الفنانة المصرية أنغام، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، العزاء في الفنانة الراحلة غنوة محمد، في دار مناسبات مسجد المشير طنطاوي، بحضور عدد من النجوم.

وكانت الفنانة منى زكي، وأصالة، وزوجها المخرج طارق العريان، من أوائل المشاركين في العزاء، كما شاركت الفنانة ليلى علوي، والفنان هاني شاكر، ومحمد حماقي، وأيمن بهجت قمر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامي عمرو الليثي، ومحمد عباس.

كما شاركت الفنانة إلهام شاهين، والفنانة اللبنانية كارول سماحة، والإعلامية هالة سرحان والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وريم البارودي، وزينة، وعدد كبير من النجوم.

وحرصت أنغام على منع تصوير أي من النجوم المشاركين في العزاء من قبل القنوات الخاصة والصحافة، وتم تأمين العزاء من قبل قوات الشرطة والتي قامت بدورها بسحب هواتف وكاميرات المخالفين من الصحفيين والإعلاميين.

يذكر أن غنوة محمد، تبلغ من العمر 28 عامًا، وبدأت حياتها الفنية كمطربة واتجهت مؤخرًا للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية مسلسل «الأب الروحي 2»، ولها طفل وحيد يدعى ياسين.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل الواقعة التي تسبَّبت في رحيل الفنانة غنوة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل الواقعة التي تسبَّبت في رحيل الفنانة غنوة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور