بالصور.. تفاصيل جديدة مليئة بالمفاجآت عن هروب رضوى جلال أرملة أحمد الجبلي

كشفت أمنية حسن –مديرة العلاقات العامة بشركة دار مليكة للملابس والتي تمتلكها مصممة الأزياء رضوى جلال- إنها تعرضت لعملية نصب هي الأخرى، حيث حصلت المتهمة منها على 60 ألف جنيه، بغرض الاستثمار.

ارملة احمد الجبلي

وأضافت إنها قبلت العمل في شركة رضوى وساعدتها حتى تضمن أموال المستثمرين، وتستقبل الضحايا، مشيرة إلى انه هناك من اخبرها ان رضوى في قطر.

وأشارت إلى أنها “تعمل في شركة ناجحة تفتح فروع جديدة واستثمارات، الى ان جاء احد الاشخاص بهدف تطوير الشركة فبدأت الازمة تظهر من شهر أيلول السابق”، واعتبرت ان “رقم 5 مليون او 15 هو رقم مبالغ فيه إلا انني لا اعلم المبلغ بشكل محدد”.

ارملة احمد الجبلي

وأكد أمنية أنها “كأي ضحية تعرضت للنصب، ولديها ما يثبت صحة ادعائها، لافتة إلى أنها لم تتوجه إلى النيابة العامة لتقديم بلاغ حتى الآن، خوفاً من الضحايا الذين تعرضوا للنصب، إلا أنها ستتخذ الإجراءات القانونية من خلال المحامي الخاص بها”.

وكانت القضية قد أثيرت بعد تداول منشور عبر “فايسبوك” أثار غضب ودهشة الكثيرين من متابعي صفحة رضوى جلال، حيث اتهمها البعض بالنصب والاحتيال، لتحريرها شيكات بدون رصيد مستحقة الدفع وادعى البعض سفرها إلى الخارج هاربة بمبلغ 15 مليون جنيه من شركائها.

 

تعرف على تفاصيل القضية كاملة بالمستندات

ارملة احمد الجبلي

ارملة احمد الجبلي