تفاصيل خناقة ليلة دخلة كريم فهمي وزوجته

19 نوفمبر 2018 - 7:42م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 682 مشاهدة

كشف الفنان المصري كريم فهمي لجمهوره بعض اأنسرار العائلية، وذلك خلال لقائه في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائية cbc.

فهمي أكد وقوع مشكلة خلال ليلة زفافه، وأنه قام بضرب أحد الحضور، مضيفًا إنه خلال الحفل فوجئ بشخص غريب يصور بهاتفه وهو لا يعرفه ولم يكن مدعوًا للحفل أيضًا فطلب من أحد المدعوين أن يستعلم عنه، ثم وجد صديقه دخل في مشاجرة مع هذا الشخص وبعض اتباعه، فلحق به وهو بالبدلة وكان ذلك في نهاية الحفل،ولكن الأمر مضى.

وذكر خلال الحلقة أنه قدم لعروسه أغنيتين من تأليفه وقام بتسجيلها دون علمها حتى أنها شكّت فيه قبل زفافهما بيوم واحد.

وعن سر قفزته من أعلى كوبري الجامعة في النيل، قال فهمي:  “إنه حاول تقليد شقيقه أحمد فهمي، في صناعة أفلام الأكشن، والتي كان يصورها مع هشام ماجد وشيكو، ويعرضونها في كافيهات، ولهذا السبب قام هو والمخرج عمرو سلامة، بتصوير عدد من المشاهد للسخرية من تصوير الأفلام المصرية.

وتابع: «أنه للسخرية من فيلم أفريكانو”، للفنان أحمد السقا، قام بالقفز من على أعلى كوبري الجامعة لمرتين ولم يشعر بصعوبتها سوى في المرة الثانية، كما قام أحد أصدقائه بارتداء زي امرأة لتقليد الفنانة منى زكي».

كشف الفنان المصري كريم فهمي، عن عصبيته الشديدة خاصة فيما يتعلق بأمر بناته وغيرته وخوفه عليهن، وقال خلال البرنامج إنه تشاجر ذات مرة مع طفل عمره سنوات؛ لأنه دفع ابنته في ملاهي الأطفال في النادي، حتى أنه طرد كل الأطفال لتلعب ابنته وحدها، وظل ينتظر والد الطفل الأول كي يكمل معه الشجار إلا أنه لم يأت.

وكان كريم فهمي قد رزق بطفلتين الأولى تدعى “كاميليا”، والثانية أطلق عليها اسم “ناعومي”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب مسلسل «أمر واقع» في شهر رمضا الماضي، وشارك في بطولته بجانب كريم فهمي كلٌ من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل خناقة ليلة دخلة كريم فهمي وزوجته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل خناقة ليلة دخلة كريم فهمي وزوجته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور