تفاصيل خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. طلبت الطلاق وأحمد سعد تدخل للصلح

5 يونيو 2020 - 12:27ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

خناقة كبيرة اشتعلت بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بفيلا ‏الأخير بمدينة الرحاب، وصلت إلى التراشق بالألفاظ، واستعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.
من مصادره أن أحمد سعد سارع إلى فيلا حسام حبيب ‏واستطاع أن يصلح بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، قبل أن يتطور الأمر ‏بينها إذ أصرت شيرين عبد الوهاب على الطلاق لكن حسام حبيب رفض، وغادر الرحاب وقد تصالح ‏الزوجان، طبقا لموقع جريدة “اليوم السابع”.


تلك الواقعة غريبة على جمهور شرين وحسام حبيب خاصة الثنائى لا يتركان ظهورا إعلاميا أو مناسبة إلا وتبادلا كلمات الحب والغزل، حتى وصفهما البعض بأسعد زوجين فى الوسط الفنى، فدائما تتغزل شيرين فى وسامة حسام حبيب بينما وصفها الأخير بوش الخير عليه، فذلك حسام حبيب الذى قال إن شيرين هى من طلبت يده، وهو لا يعد هذا أمرًا غير مرغوب فيه، وهذه شيرين التى قالت فى تصريحات إعلامية عن أول لقاء بينهما، “شوفته يومها حبيبى، وقلت له هو ينفع نتجوز؟” فرد أنها لو انتظرت لطلب منها الطلب نفسه.


كانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد ظهرت بوزن زائد فى أحدث ظهور لها على ‏مواقع التواصل الاجتماعى منذ فترة كبيرة، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة ‏لها، وكالعادة أعادت الصورة الكلام مرة أخرى على احتمالية حمل شيرين بسبب ‏ظهورها بوزن زائد غير معتاد عليها، لكن رجح بعض المعلقين أن يكون وزنها نتيجة ‏الجلوس فترة طويلة فى البيت دون عمل أو خروج لإقامة حفلات، بسبب العزل ‏المنزلى الناتج عن الإجراءات الاحترازية المقررة فى أغلب البلدان لمواجهة انتشار ‏فيروس كورونا.

وفي الوقت التي ترددت أنباء تؤكد توتر العلاقة بين شيرين وحسام، لم يعلق الفنانين على هذه الخلافات، واكتفيا بالصمت.

قصة زواج حسام وشيرين
وكانت قصة زواج شيرين وحسام مثار تساؤلات أيضا، حيث بدأت بالإنكار والتخفي، حتى انتهت بالزواج، حيث بدأت علافتهما منذ أكثر من 7 سنوات، أثناء تحضيرها لألبومها الغنائي “أنا كتير”، ونجاهما فنيا تحول إلى علاقة صداقة حقيقية خاصة وأن مدير أعماله بهذا الوقت ياسر خليل كان نفس مدير أعمال شيرين، ولهذا حصل حبيب على فرصة لم تتح لكثير من المطربين وهي موافقة شيرين على تقديم “ديو” غنائي معه.

ومع مطلع 2018 ظهرت أول شائعة زواج لحسام حبيب وشيرين بعدما تواجدا معا في دبي دون أن تكون له ارتباطات فنية هناك، وبعدها بشهر وبنفس المدينة تجدد ظهورهما معاً برفقة شقيق شيرين ومدير أعمالها وقيل صراحة أن الزواج تم رسمياً هناك، وأكد المعلومة والد حسام حبيب، الذي كتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك”ابني وعروسته”، تعليقاً على صورة للاثنين، وهو ما نفاه حسام جملة وتفصيلا، ويبدو أنه راجع والده لحذف الجملة التي أثارت الأزمة، واستبدلها بالفعل بتأكيد أن الأمر كله مجرد “هزار”!!

حسام حبيب قاد حملة لنفي القصة برمتها واتصل تقريباً بكل مواقع الأخبار ليظهر بالصوت والصورة مؤكدا أن ما يجمعه بشيرين عبد الوهاب مجرد “صداقة عائلية” ولكنه جدد رواج الشائعة بعدما سافر سراً برفقتها في رحلتها إلى باريس ثم تبين أنه موجود طوال الوقت أثناء رحلتها إلى السويد، وكان برفقتها أيضاً في الكويت، وبررت شيرين سر تواجد حبيب الدائم برفقتها بأنه مستشارها الفني ويتولى الإشراف على البومها الجديد وترتيب حفلاتها.

ما قالته شيرين عبد الوهاب نفاه حسام لاحقاً مؤكداً أنه مجرد صديق ولم يتم تعيينه مستشاراً فنياً خلفاً لياسر خليل، وتحدث حبيب لأول مرة عن علاقته بـ”شيرين”، في لقاء مع برنامج Trending، عبر MBC، مؤكدًاً أنه لا صحة لشائعات زواجهما، موضحاً أنه وشيرين صديقان مقربان، مشيرًا إلى أن الجمهور لديه كل الحق في الحديث عنهما لأنهما دائماً معاً في كل الحفلات والمناسبات، وهو ما سهّل انتشار الشائعات، موجهًا سؤاله للجمهور ليقول إنه وشيرين إذا تزوجا لماذا يكون في السر؟

حسام عاد مجددًا في منتصف مارس، لينفي الشائعات حول علاقتهما خلال حواره ببرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية CBC، قائلًا: “جوزونا في الأول بسبب أغنية “كل ما أغني”، وبعدين جِه أبويا وعمل حركة لذيذة جدا وكتب على فيسبوك إننا اتجوزنا، ولما أنا طلعت كذبت راحوا سألوه تاني قالهم كذاب ماتصدقهوش هو اتجوزها، أبويا طلع عينيا أنا وساهم جدا في إشاعة الجوازة ومهما أقول خلاص كلهم مصدق إننا متجوزين.

بنفس التوقيت بدأت الروابط القريبة من شيرين على انستقرام والفيس بوك في إعادة اكتشاف الحلقة الخاصة من برنامج “شيري ستديو” حيث استضافت شيرين حسام حبيب ومنة شلبي وشيماء سيف، وقدمت وصلة غزل غير مسبوقة في حسام حبيب ، وبدا واضحًا من نظرات منة شلبي أنها على دراية بما يجري في الكواليس.

تصريحات شيرين العفوية كادت أن تفضح حقيقة الغرام فبعدما تلقت عرضاً للزواج أثناء حفلها الغنائي في مهرجان “فبراير الكويت”، ردت عليه سريعاً قائلة: “حبيبي.. ياريتك جيت من بدري كده 3 أيام، ودخلت بعدها في نوبة ضحك”.

إلا أن شيرين استغلت الموقف من أجل التعليق ولو بشكل غير مباشر على الأنباء التي طالتها، حيث وجهت حديثها لجمهورها الحاضر قائلة: “لما هتجوز هقولكوا انتوا لازم أول ناس تعرفوا طبعا طبعا.. جمهوري لازم يعرف عني كل حاجة”.

الحقيقة أن الجمهور لم يعرف أية معلومة عن زواج شيرين إلا بعدما سرب أحد أفراد عائلة حسام حبيب معلومة عن وجود دعوات لحفل زفافه على شيرين، وراجت القصة طوال 3 ايام بدون رد أو تعليق من الطرفين عدا استخدامهما معاً لصورة موحدة تضم آيات سورة الفلق لمنع الحسد، وتغريدة من المطربة الخليجية بلقيس تؤكد قصة الزواج رسميا.

شيرين وحسام حبيب
تفاصيل حفل الزفاف كانت مثاراً للكثير من الشائعات فقيل إنه سيقام بطريقة غير رسمية في أحد مطاعم مصر الجديدة، ثم قيل إنه سيقام بفندق كبير، ثم راج أن شيرين ستستضيف الحفل في منزلها بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وتبين لاحقاً أن الزفاف في فيلا خاصة بوالدة حسام حبيب على طريق مصر الاسماعيلية، وفرضت شيرين طوقاً من السرية لدرجة أن أول مقطع فيديو من الزفة نشر حصريا عبر موقع “سيدتي” بعد ساعة ونصف من بدء إجراءات الزواج، وبعدها سمحت شيرين ببث مباشر عبر حسابها بموقع انستقرام للجزء الثاني من الحفل.

صور من حفل الزفاف

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. طلبت الطلاق وأحمد سعد تدخل للصلح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. طلبت الطلاق وأحمد سعد تدخل للصلح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور