تفاصيل قصة حب وزواج عبلة كامل ومحمود الجندي.. وسبب انفصالهما السريع.. صور نادرة

29 يونيو 2020 - 5:26ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

عقب مشوار طويل من الأعمال الفنية، التي شهدت نجاحا كبيرا، عاشت أدوارها مع المشاهدين، بظهورها المتمكن وحضوره القوي، قررت الفنانة عبلة كامل الاعتزال عن التمثيل.

صداقة فحب فزواج فغيرة فانفصال.. التدرج الطبيعي لعلاقة الفنانة عبلة كامل والفنان الراحل محمود الجندي، والتي بدأت من خلال مشاركتهما في فيلم”الطوفان”، والتي استمرت لمدة عامين، حيث تزوجا في عام 2003، وانفصلا في عام 2005.

البداية من فيلم الطوفان، حيث كان اللقاء الأول، الذي جمع الثنائي عبلة كامل ومحمود الجندي، حينما رشحها للدور المخرج بشير الديك، الذي رأى أن الدور كان يحتاج لممثلة بقدر عبلة كامل.

وروى الجندي تفاصيل لقائه وقصة حبه بعبلة كامل، خلال استضافته في برنامج “ست الحُسن”، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، حيث تزوجا خلال عام 2003، لمدة عامين من الزواج الهادئ، وكانا يعيشان في سلام تام وحُب منقطع النظير، حيث قال:”بعد وفاة زوجتي كنت محتاج واحدة تاخد بالها مني وأعجبت بعبلة لإنسانيتها وإنها شبه الستات المصرية وزيي من الفلاحين وعندها طباعنا وأخلاقنا والقيم اللي اتربينا عليها واتجوزنا، بعد ما اتفقنا على إننا نراعي ربنا في بعض”.

الغيرة الفنية

لم يتقبل الجندي الأوقات التي كانت تغيبها عن عش الزوجية والتي امتدت لساعات طويلة، وأوضح خلال استضافته في برنامج”حفلة”، مع الإعلامية سمر يسري، أن خلافاتهما التي أدت للانفصال ترجع لهذا السبب.

“كنت بدور عليها في بعض الأوقات مش بلاقيها”، هكذا أشار الجندي خلال استضافته، عن غياب عبلة خاصةً في الأوقات الذي كان يتمنى وجودها، حيث قال: “هى ليها بطولات ونجومية أكثر مني وده أثر فيا أووي، وخاصة أنهم يختاروني معها في الأدوار مجاملة لها وده لا يصح لأني راجل بحترم موهبتي ونفسي وده أثر في العلاقة، وده مش أصول البيت اللي أتربيت فيه.. وده أثر على العلاقة لحد ما اتفقنا على الانفصال بناء عن رغبتها وده كان اتفاقنا إننا نخرج بالمعروف لو مرتحناش”.

الجندي صرح إنه تزوج من عبلة كامل لأنها تشبهه، مضيفاً أن الزواج نظام اجتماعي يتحمل الطرفان مسؤوليته، حيث قال «الزواج يعتبر نظامًا اجتماعيًا معقدًا، يحتاج إلى توافق الطرفين فكريا، حتى يقوم كل طرف بما عليه من مسئولياته، ولهذا قرر الارتباط بالنجمة عبلة كامل، لأنها مثله تنتمي إلي عالم الفلاحين، واحتفظت بتربيتها الريفية المتحفظة».

يذكر أن محمود الجندي قد تزوج 4 مرات، إنه جمع بين زوجته الأولى السيدة ضحى رحمها الله وبين زوجته الثانية والدة ابنته مريم، ولم تكن زوجته تعرف ذلك، ولكنه اضطر لكشف السر عندما أنجب ابنته مريم. وعبلة كامل هي الزوجة الثالثة لمحمود الجندي، حيث تزوجها عام 2003، وانفصلا عام 2005.

الكلمات الدلالية لـ تفاصيل قصة حب وزواج عبلة كامل ومحمود الجندي.. وسبب انفصالهما السريع.. صور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تفاصيل قصة حب وزواج عبلة كامل ومحمود الجندي.. وسبب انفصالهما السريع.. صور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور