تقرير الطب الشرعي يكشف سبب تعرض مصطفى الحفناوي لجلطة في المخ

12 أغسطس 2020 - 3:40ص أحمد مجتمع النجوم

بعد أن سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عقب إعلان وفاة صانع المحتوى المرئي مصطفى حفناوي أحد مشاهير “يوتيوب”، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ وغيبوبة فجر المستشفى الذي كان يعالج فيه مفاجأة كبيرة.

كشف تقرير المستشفى الجوي في القاهرة أن اليوتيوبر الشهير كان يتعاطى عقار الترامادول المخدر، إضافة لأدوية أخرى خاصة بالرياضيين مثل الكورتيزون وأمينوسيد وتستوسيترون وسيلدينافيل.

وأضاف أن اليوتيوبر الراحل دخل المستشفى يوم ٥ أغسطس الماضي لشعوره بمغص وآلام حادة بالبطن وبعد احتجازه كانت معدلات نبض الدم ونسبة الأكسجين طبيعية وتبين حدوث ضعف للجانب الأيمن من الجسم إثر جلطة حديثة في المخ.

وقال تقرير المستشفى إنه تم عمل أشعة رنين على شرايين المخ وتبين وجود انسداد بالشريان السباتي الداخلي الأيسر.

وكان الكثير من الفنانين والمشاهير والمتابعين لحفناوي، قد تفاعلوا مع أزمة مرضه وطلبوا الدعاء له ليتجاوز هذه الأزمة الصحية، مما جعل اسمه يتصدر مواقع البحث في مصر.

واشتهر مصطفى حفناوي البالغ منُ العمر 25 عاماً بتقديمه فيديوهات ساخرة وكوميدية على موقع “يوتيوب” وله صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتابعها أكثر من مليون حساب.

تدهور حالته الصحية
مع مطلع أغسطس الجاري، تداول أصدقاء «حفناوي» معلومات تفيد بتدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وكتب صديقه عمرو راضي عبر صفحته الشخصية على «إنستجرام»: «هو تعب امبارح وجمبه كان واجعه جدًا، روحنا الطوارئ خد حاجات مُسكنة والوجع خف واطمنا، وهزرنا عادي وروحنا.. تاني يوم انهارده تِعب تاني الصبح روحنا المستشفى وهو كان سايق عادي اتحجز عشان يعمل أشعة الصبغة، قبل الأشعة رجّع وفجأه بدأ يغيب عن الوعي، اتعمله إشاعة على المخ طلع جلطه في المخ».

لتتحول بعدها حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير، لحائط دعاء لـ «حفناوي»، طيلة الأيام الماضية، كذلك أبدى الفنان تامر حسني استعداده لعلاج «حفناوي» على نقته الخاصة بالخارج، خلال زيارته له في المستشفى التي كان يتلقى فيها العلاج، قبل أن يرحل عن عالمنا في ريعان شبابه، دون أن يحقق ما عاش يتمنى الوصول إليه، بأن يصبح «ممثل ومخرج يفتخر بيه كل مصري».

الكلمات الدلالية لـ تقرير الطب الشرعي يكشف سبب تعرض مصطفى الحفناوي لجلطة في المخ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تقرير الطب الشرعي يكشف سبب تعرض مصطفى الحفناوي لجلطة في المخ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور