تلعب الكرة مع راقصة شهيرة.. صورة نادرة للفنانة ليلى مراد تكشف عن جانب آخر في حياتها

تلعب الكرة مع راقصة شهيرة.. صورة نادرة للفنانة ليلى مراد تكشف عن جانب آخر في حياتها

نتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة جداً تعود إلى الفنانة المصرية ليلى مراد، التقطت لها في عام 1952 وظهرت فيها بإطلالة غير تلك التي تعود الجمهور أن يراها بها.

الصورة جمعت النجمة ليلى مراد والراقصة هدى شمس الدين وهما تتبادلان التحية، قبل أن يعلن الحكم عن بدء المباراة، ويستعد الثنائي بارتداء الأحذية الرياضية البيضاء للعب كرة القدم.

تتضمن الصورة النجمتين والحَكَم فحسب، مما يعكس أن القطة كانت مقصودة حتى بدا وكأن النجمتين تلعبان لوحدهما، وميزتهما أنهما كانتا ترتديان فستانين طويلين خلال اللعب بعيداً عن السراويل القصيرة أو الثياب الرياضية باستثناء الحذاء.

اعتبرت هذه الصورة نادرة لليلى مراد التي تظهر وجهها في أكثر المرات وفي لحظات تكون على استعداد للتمثيل الرومانسي أو الغرامي، وهي تعتبر أبرز ممثلة في السينما المصرية في عصرها الكلاسيكي وإحدى أبرز نجمات السينما المصرية في فترة الأربعينيات.

وقالت جريدة الجريدة الكويتية في تعليقها على الصور ة: “أن يقال عن صورة ليلى مراد وهي تلعب الكرة بأنها نادرة ومميزة، فذلك لأن هذه الفنانة التي لطالما بقيت داخل الإطار الذي أنيطت به وهو التمثيل والغناء، ولعب كرة القدم يأخذها إلى مكان آخر في حياتها، مكان نعرفه الآن كأننا نكتشف الفنانة من جديد”.

شاهد أيضاً: فيديو نادر.. بليغ حمدي و ليلى مراد