تمتَّع بالوجبات السريعة دون الشعور بالذنب مع تلك النصائح

1 مارس 2016 - 3:40م sara صحة 930 مشاهدة

يعتاد الناس على الشعور بالذنب عقب تناول الآيس كريم أو الوجبات السريعة، ولكن دراسات حديثة أكدت أن تلك الأطعمة قد تكون مفيدة للجسم إذا تم طبيق بعض النصائح.
والخبر السار بالنسبة إلى الجميع هو عدم الحاجة إلى التخلي عن الأطعمة المفضلة، ولكن مع بعض الحذر في الانتقاء، وفيما يلي بعض الأطعمة التي يمكن أن تمنح الجسم الفوائد الصحية الرائعة.
وتأتي الشيكولاتة الداكنة في المقدمة، فالكاكاو الذي تحتوي عليه غني بالمغذيات والمواد المضادة للأكسدة، كما تحتوي على الفينيثيلامين الذي يمنح الشعور بالسعادة والحب، وأيضًا ينصح بتناول زبدة الفول السوداني التي تقلل من مخاطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية وأمراض القلب، وتحتوي على الألياف المفيدة للأمعاء والدهون الصحية والماغنيسيوم لتحصين العظام والعضلات، وفيتامين أيه ومضادات الأكسدة.
أما الآيس كريم فيمكن صنعه في البيت مع إضافة الكاكاو وملعقة من النعناع للحصول على “مينت شوكو شيب”، والبطاطس المقلية يمكن تجربتها مخبوزة في الفرن، والتي تتمتع بكمّ كبير من العناصر الغذائية المفيدة للعين وتقوية المناعة، وببساطة فإن خبز شرائح البطاطاس المتوسطة مع البهارات المفضلة على درجة حرارة 180 لمدة 25 دقيقة، تعد مثالية على الإطلاق.

الكلمات الدلالية لـ تمتَّع بالوجبات السريعة دون الشعور بالذنب مع تلك النصائح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تمتَّع بالوجبات السريعة دون الشعور بالذنب مع تلك النصائح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور