توقعات برج العقرب 2017 .. التخلص من معوقات كثيرة ومشاكل مالية مهنية

تدرّبك الأفلاك في هذه السنة على كيفية التكيّف مع الأوضاع والظروف والتطورات، فتكون مهمتك في الأشهر التسعة الأولى التناغم مع الوقائع من دون الضغط على الأمور، ما يسمح لك بالذهاب بعيداً بأحلامك ومشاريعك، وبتطوير ما باشرت به في السنة الماضية، وبخوض ميادين جديدة، فتحقّق المرتجى ابتداءً من شهر تشرين الأول (أكتوبر).
تتخلّص هذه السنة من معوّقات كثيرة ومشاكل مالية ومهنية، فتجد الطريق سالكة أمامك، لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين لك ودعمهم إياك ووقوفهم إلى جانبك في المهمات والمساعي.
تثمر جهودك في فصل الخريف، حين ينتقل كوكب الحظ جوبيتير إلى برجك،حيث يستقرّ سنة كاملة، ويبشّرك بدورة من الحظوظ والفرص الزاهرة. قد تمرّ بك بعض الأوقات الحرجة،في فترات من القلق والتساؤلات، إلاأنك تتوصّل إلى النجاح وتكسب الإعجاب والتقدير وتحصل على التكريم في أواخر السنة.
اسعَ إلى تحقيق الرغبات من دون أن تترك الماضي يعرقل اندفاعك. ثِق بقدراتك وكفاءتك، واغتنم الفرص التي قد تتوفّر لك في هذه الفترة لمعالجة وضع عالق، أو تنظيم إدارة ودرس الملفات والفوز بانتخابات أو بامتحانات.
قد تربح قضية قانونية وتحقق نجاحاً مالياً، ويعود الفضل إلى إرادتك وعزمك ومثابرتك، فالسماء الفلكية، وإن كانت خالية من المعاكسات في ألأشهر الأولى من السنة، فلا بدّ لك من أن تقوم أنت بالجهود اللازمة لبلوغ الأهداف.

برج العقرب على الصعيد الصحي:
انتبه لصحتك وسلامتك، خصوصاً أنك قد تعاني من انتكاسة صحيّة،أو تشعر أنك مضطر للوقاية أو لمراجعة الطبيب بسبب بعض الأعراض.

برج العقرب على الصعيد المهني والمادي:
يمكن القول إنك قد تمرّ في فترة تحضيرية على الصعيدين المهني والمادي. تتغيّر خلالها اتجاهات وميول، وتعرّضك لبعض التجارب، كما تفضح أسراراً ربما كتمتها، فأنت مقبل على تغييرات مهمّة في حياتك المهنية هذه السنة.
تضعك الظروف في مواجهة بعض التيارات، وتتدخّل بقوة لإنقاذ وضع مهنيّ أو سياسيّ أو تجاريّ أو فنيّ أو عائليّ … إذ إن المفاجآت قد تطاول كل نواحي حياتك للعبور إلى مرحلة جديدة.
تُقبل على خيارات مهمّة في الربيع، إثر انقلابات في الأوضاع. تفاوض على عمل أو خيار، وتدافع عن حقوقك، وتتلقّى المفاجآت الحلوة في الصيف، حين تحلّق بنجاح كبير وتثبت جدارتك وتقوم بتدريبات وتتعلّم جديداً.
تكتشف هذه السنة ميولاً جديدة ونشاطات تحفّزك، كما تخوض علاقات اجتماعية متناغمة. تنخرط في فريق، وتعمل وإياه على بعض المشاريع، وتنضم إلى بعض أفراد العائلة في خطة تبدو واعدة، وقد تباشر في فصل الربيع بنشاط مالي واعد.
برج العقرب على الصعيد العاطفي والشخصي:
عاطفياً، تعبّر عمّا في داخلك في هذه السنة الاستثنائية، التي قد تحمل لك ظروفاً مؤاتية للتعرّف إلى شريك الحياة، إذا كنت عازباً، أو للتمتّع ببعض الأوقات الاستثنائية، أو للتحرّر من قيد لم يعد يريحك.
تسطع نجوميتك طوال السنة أو في معظم الأشهر، ويطلب حضورك الجميع.
قد تقع في الغرام وتتألّق كعاشق فريد متحمّس ومتباه بنفسه. ويكون الحبّ أيضاً شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت على الصعيد العاطفي، خاصة أنّالكوكب يجعلك تبدأ مرحلة جديدة وتعيد من خلالها النظر ببعض خياراتك إذا كنت مرتبطاً.
تتحدّث الأفلاك عن لقاءات حارّة للعازبين من مواليد العقرب، وتشير إلى إعادة اللحمة مع حبيب، إذا انفصلت عنه، فكن متجاوباً مع الأٌقدار، واترك لنفسك فسحة من الحرية لكي تتقبّل الجديد الآتي إليك.